حازم إمام يغيب عن الزمالك أمام المصري للإيقاف

الخميس، 18 يناير 2018 10:22 م
حازم إمام يغيب عن الزمالك أمام المصري للإيقاف حازم امام

كتب عمرو جاب الله

أكد أحمد زاهر المدير الإدارى لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك أن حازم إمام قائد الفريق حصل على الإنذار الثالث في مباراة الداخلية اليوم الخميس بالجولة التاسعة عشرة للدوري الممتاز والتي انتهت بفوز الأبيض بهدفين لهدف.

 

وأضاف زاهر أن حازم لن يشارك في مباراة النادي المصري المقرر لها الأربعاء المقبل بالجولة العشرين للدوري.

 

في سياق آخر، قرر الجهاز الفنى بقيادة إيهاب جلال تنظيم مباراة ودية للاعبي الفريق في الرابعة والنصف عصر السبت المقبل أمام فريق الشباب بالنادي تحت 20 سنة استعدادًا لمباراة المصري.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة