أكرم القصاص - علا الشافعي

السيسى: يجب تصميم مدن على أعلى مستوى وخلق فرص عمل لبناء مصر القوية

الخميس، 18 يناير 2018 07:25 م
السيسى: يجب تصميم مدن على أعلى مستوى وخلق فرص عمل لبناء مصر القوية الرئيس السيسى
كتب كريم كشك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الرئيس عبد الفتاح السيسى، إن العمالة المصرية الضخمة الموجودة تحتاج لكسب القوت ورعاية أسرها، خاصة أن هناك عدد كبير من هذه العمالة عاد لمصر بسبب عدم الاستقرار فى ليبيا والعراق وعدة دول أخرى، موضحا أن هذا يعرض الأمن القومى للخطر.

وشدد الرئيس السيسى، على ما قاله بالأمس عن الهجرة غير الشرعية وأنه أولى أهتماما كبيرا بألا يقع المصريون فريسة لها، وأنه منذ سبتمبر 2016، وحتى الآن لم يحدث أى شكل من أشكال الهجرة غير الشرعية.

وأكد السيسى، لجموع المصريين، أنه لم يكن هناك خيار آخر، فى إعادة تأهيل وبناء الدولة كدولة بحق، إلا من خلال المسار الذي مضينا فيه، مشددا على ضرورة وجود مدن مصممة على أعلى مستوى، وفرص لتشغيل المواطنين لكسب رزقهم، و"بناء مصر الجديدة، مصرالقوية مصر العفية".

جدير بالذكر أن فعاليات مؤتمر حكاية وطن، الذى افتتحه الرئيس عبد الفتاح السيسى، رئيس جمهورية مصرالعربية، أمس الأربعاء، يستمر حتى غد الجمعة، فى حضور عدد من الوزراء، ومسئولى الدولة، وتناقش الجلسة الأولى، ضمن فعاليات اليوم الثانى للمؤتمر، عدداً من الإنجازات المصرية، تحت عنوان "محور المشروعات القومية والبنية التحتية"، وسوف تبدأ الجلسة الثانية بعنوان "محور الاقتصاد والعدالة الإجتماعية"، والتى ستنطلق الساعة الثامنة، وتستمر حتى الساعة العاشرة والنصف.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة