خالد صلاح

سكاى سبورتس: ميزة جديدة تقرب على جبر من وست بروميتش الإنجليزى

الخميس، 18 يناير 2018 02:30 م
سكاى سبورتس: ميزة جديدة تقرب على جبر من وست بروميتش الإنجليزى على جبر
كتب - مروان عصام
إضافة تعليق

أكدت شبكة "سكاى سبورتس" البريطانية رغبة نادى وست بروميتش ألبيون الإنجليزى، المحترف ضمن صفوفه أحمد حجازى مدافع المنتخب الوطنى، فى التعاقد مع مواطنه على جبر لاعب الزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وقالت الشبكة البريطانية، إن صفقة تعاقد وست بروميتش ألبيون مع على جبر ليست مرتبطة بمصير جونى ايفانز مدافع الفريق الذى دخل دائرة اهتمامات أرسنال ومانشستر سيتى.

وكانت تقارير صحفية إنجليزية أخرى ذكرت فى وقت سابق، أن وست بروميتش ألبيون يستهدف التعاقد مع على جبر، حال رحيل جونى إيفانز عن صفوف الفريق، قبل أن تؤكد شبكة "سكاى سبورتس"، أن بقاء جونى إيفانز أو رحيله لن يحول دون رغبة نادى أحمد حجازى فى الحصول على خدمات مدافع الزمالك.

وطلب نادى الزمالك 750 ألف يورو من نظيره وست بروميتش الإنجليزى نظير الموافقة على انتقال على جبر للنادى الإنجليزى لمدة 6 أشهر على سبيل الإعارة خلال الميركاتو الشتوى الجارى.

كما حدد نادى الزمالك تقاضى 4 ملايين يورو لانتقال على جبر بشكل نهائى لنادى وست بروميتش الإنجليزى عقب انتهاء فترة الإعارة.

وحدد نادى وست بروميتش الإنجليزى 250 ألف يورو نظير التعاقد مع على جبر على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر خلال الميركاتو الشتوى الجارى، مع وضع بند يتيح للنادى الحصول على خدماته نهائياً نظير سداد مليونى يورو.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة