أكرم القصاص - علا الشافعي

نتائج مباريات اليوم الاربعاء 17/ 1/ 2018 بالدورى المصرى

الأربعاء، 17 يناير 2018 11:04 م
نتائج مباريات اليوم الاربعاء 17/ 1/ 2018 بالدورى المصرى الإسماعيلى
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أقيمت اليوم، الأربعاء 17/ 1/ 2018 مباراتان فى الأسبوع التاسع عشر من عمر مسابقة الدورى الممتاز، حيث واجه فريق الاتحاد نظيره النصر، والتقى الإسماعيلى المقاولون العرب.

 

الإسماعيلى يسقط أمام المقاولون بثنائية ويتنازل عن صدارة الدورى للأهلى

خسر فريق الإسماعيلى بهدفين نظيفين من نظيره المقاولون العرب، فى المباراة التى جمعتهما على استاد المقاولون العرب، ضمن فعاليات الأسبوع التاسع عشر من مسابقة الدورى العام، ليتنازل عن صدارة جدول الدورى للأهلى.

 

الإسماعيلى

بهذه النتيجة يصعد المقاولون إلى المركز السادس برصيد 28 نقطة، فيما تجمد رصيد الإسماعيلى عند النقطة 41 محتلاً المركز الثانى، تاركا الصدارة للأهلى برصيد 42 نقطة. وأحرز هدفى المقاولون العرب طاهر محمد طاهر فى الدقيقة 36، ومحمد سمير فى الدقيقة 47.

 

الاتحاد يعود للانتصارات ويهزم النصر بثلاثية

فاز الاتحاد السكندرى على النصر بثلاثية نظيفة فى المباراة التى أقيمت على استاد الإسكندرية، ضمن فعاليات الجولة 19 من الدورى، وسجل الأهداف أحمد كابوريا فى الدقيقة 54 وعبد الله سيسية في الدقيقة 56 وبناهيني فى الدقيقة 84 من عمر اللقاء.

الاتحاد والنصر

بهذا الفوز انتقل  فريق الإتحاد إلى المركز الثالث عشر برصيد 20 نقطة من 19 مباراة، بينما احتفظ النصر بالمركز السابع عشر برصيد 13 نقطة من 19 مباراة.

 

جاءت المباراة هادئة بعض الشيء من قبل الفريقين، وانحصر اللعب فى وسط الملعب عبر كرات متبادلة بين لاعبى الفريقين بوسط الملعب، ولم يتلقى أى فريق منهما هجمات وفرص حقيقية خلال الشوط الاول، بينما جاء الاتحاد فى الشوط الثانى بهجمات كثيرة أسفرت عن الثالثة أهداف التى فاز بها الفريق.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة