"من أجل مصر": حررنا 14 ألف توكيل للسيسي.. ومطران أسيوط: االرئيس يهتم بالفقراء

الأربعاء، 17 يناير 2018 12:50 م
"من أجل مصر": حررنا  14 ألف توكيل للسيسي.. ومطران أسيوط: االرئيس يهتم بالفقراء الانبا يؤانس
أسيوط - هيثم البدرى - محمود عجمى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الأنبا يوأنس، مطران أسيوط، إن مصر بلد الحب والوئام وسيستمر إلى الأبد فمصر وطن لكل المصريين مستندا لكمة البابا شنودة "مصر وطن يعيش فينا"، مؤكدا أن الرئيس السيسى هو الذى أنقذ مصر من الإرهاب ومن محاولات تفكيك الدولة، التى نالت بعض الدول المجاورة.

الانبا-يؤانس--(1)

جاء ذلك خلال كلمته بمؤتمر دعم الرئيس عبد الفتاح السيسي، الذى تنظمه حملة "كلنا معك من أجل مصر" بمحافظة أسيوط اليوم، الأربعاء، بقاعات المؤتمرات الكبرى بجامعة أسيوط بحضور المهندس ياسر الدسوقى محافظ أسيوط والدكتور أحمد عبده جعيص، رئيس جامعة أسيوط واللواء جمال شكر مدير أمن أسيوط والكاتب مصطفى بكرى وطاهر أبوزيد.

مؤتمر-من-أجل-مصر-بجامعة-أسيوط-(1)

وأضاف مطران أسيوط أن الرئيس السيسي قادر على النهوض بمصرنا الغالية وتحقيق التنمية المستدامة واصفا إياه بأنه الرئيس الإنسان الذى وضع مصلحة المواطنين على رأس أولوياته وهو قائد قاطرة التنمية فى البلاد بعد هذا الإصلاح الاقتصادى والمشروعات، التى تم افتتاحها موضحا أن ارتفاع الأسعار هو أمر طال البلاد كما طالت دول أخرى فضلا عن سنوات عدم الاستقرار التى مرت بها البلاد كان أيضا لها دور مؤكدا على استمرار دعم المصريين له للترشح لدورة أخرى.

الانبا-يؤانس--(2)

وقال الدكتور على مهران، أمين عام حملة من أجل مصر، إن الحملة جمعت 432 ألف توقيع من المواطنين لتأييد الرئيس عبدالفتاح السيسى، كما أنها حررت 14 ألف توكيل لدعم الرئيس عبدالفتاح السيسى لفترة رئاسة ثانية حتى الآن.

مؤتمر-من-أجل-مصر-بجامعة-أسيوط-(2)

وأشار مهران إلى أن الرئيس السيسي، واجه هجمات داخلية وخارجية من خلال الأعمال الإرهابية، التى شهدتها مصر ومحاولة بعض الدول حصار مصر من الخارج إلا أنه نجح فى تحدى هذه الظروف الصعبة والخروج بها من هذه المرحلة الصعبة.

مؤتمر-من-أجل-مصر-بجامعة-أسيوط-(3)

 
 
مؤتمر-من-أجل-مصر-بجامعة-أسيوط-(4)
 
 
مؤتمر-من-أجل-مصر-بجامعة-أسيوط-(5)
 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة