أكرم القصاص - علا الشافعي

مدرب الإسماعيلى: لن نتنازل عن الفوز على ذئاب الجبل رغم صعوبة المباراة

الأربعاء، 17 يناير 2018 03:30 ص
مدرب الإسماعيلى: لن نتنازل عن الفوز على ذئاب الجبل رغم صعوبة المباراة أحمد الجمل مدرب الاسماعيلى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال أحمد الجمل، مدرب الإسماعيلى، إن فريقه لن يتنازل عن الفوز على المقاولون العرب فى المباراة المقرر لها الساعة السابعة والنصف مساء اليوم، ضمن منافسات الجولة الـ 19 من مسابقة الدورى العام.

وأضاف الجمل أنه بالطبع لقاء صعب على الفريقين، ولكن الفريق سيبذل قصارى جهده من أجل العودة إلى الإسماعيلية بنقاط المباراة.

وأشار الجمل إلى أن المقاولون العرب من الفرق المنظمة داخل الملعب ويمتلك لاعبين متميزين، وأتم أن جميع مباريات الدور الثانى فى منتهى الصعوبة، خاصة أن كل فريق يسعى لعدم فقدان أى نقاط.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد علي

كله صعب ياكابتن مفيش سهل.

عزيزى الكابتن ابو طالب.. مفيش ومتتوقعش مباراه سهله كل الباقي بلااستثناء صعب وصعب جدا.. وكل الفرق هتقابلك بالدفاع ودي نصيحه لابد أن تطور العديد واقصدها تماما العديد من أساليب اختراق الكثافات العدديه اللي مستنياك كل ماتش كل ماتش. ده لو حبيت تكمل المكاسب والفوز بالدوري. البطء في التحضير قدام عواد آفه لازم نخلص منها. ربنا يوفقك.

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

تحضير الهجمه

من فضلكم لابد من إيجاد وسيله لتحضير الهجمه من أمام مرمى عواد بدلا من الكور العاليه الطويله التي تفيد فرق أخرى وليس الدراويش أصحاب الكور القصيره الممتعه بتاعة زمان ،،، علينا أن نبحث عن حمص جديد

عدد الردود 0

بواسطة:

ابن مصر

اهلاوى يتمنى فوز المقاولون

ليس لان الاسماعيلى يزاحم الاهلى على القمة الاهلى سيحسم القمة فى الجولات القادمة وبفارق ليس بقليل على الاسماعيلى ولكن بفوز المقاولون يصل للنقطة 28 ويقترب من انبى والزمالك وسموحة وانا كاهلاوى اريد ان تتصارع الاندية القادمة من منتصف الجدول على المربع الذهبى ليضيقون الخناق على الزمالك مما يجلعه يبعد عن المربع ربما يصل للمركز الخامس او السادس ونتمنى ان يكون السابع او التامن 

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة