"كابوريا و سيسيه".. من دكة الزمالك للتألق مع زعيم الثغر

الأربعاء، 17 يناير 2018 11:25 م
"كابوريا و سيسيه".. من دكة الزمالك للتألق مع زعيم الثغر كابوريا
كتبت أمنية الموجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"من دكة الزمالك للتألق مع زعيم الثغر".. هكذا ظهر الوافدان الجديدان من الزمالك إلى الاتحاد السكندرى فى أول رحلة إعارتهما مع الفريق السكندرى، فى الميركاتو الشتوى، وخاصة بعدما تسبب الثنائي فى فوز الفريق للنصر فى المباراة التى انتهت بين الفريقين اليوم ليصعد أبناء الاسكندرية للمركز السادس عشربعد مشوار من التعثر فى  النصف الأول من الموسم الحالى للدورى.

انتقل الثنائي الزملكاوى، إلى فريق الاتحاد فى أول يناير الجارى ليستكملا مع الاتحاد النصف الثانى من الدورى فى ظل عدم مشاركتهما مع الفريق الأبيض  بالدورى، حيث انتقل رزاق سيسية للزمالك من أسوان فى الصيف الماضى لتقتصر مشاركته على 6 مباريات بواقع 5 بالدورى ومباراة وحيدة بالكأس، ليقرر رئيس الأبيض مرتضى منصور إعارته لفريق الإتحاد كإعارة للإستفاده من صفقة انضمامه للنادى، والتى قدرت بمليون و250 ألف جنيه ولمدة 6 أشهر.

وانضم أحمد كابوريا صانع ألعاب الزمالك والملقب بـ"مستر أسيست"، للفريق السكندرى قبل سيسيه بأيام قليلة كأعارة لمدة 6 أشهر بعد استلام  مليون جنيه قيمة الإعارة كاش، ليصبح كابوريا لاعبا بشكل رسمى فى صفوف زعيم الثغر خلال 6 أشهربدأت من يناير الجارى، ليفتتح كابوريا أول أهدافه مع الاتحاد فى المباراة التى جمعت فريقه اليوم مع نظيره النصر مفتتحاً أول أهداف اللقاء الذى انتهى بثلاثية نظيفة.

لم يوفق كابوريا فى انتقاله للزمالك لقلة مساركات على الرغم من انتقاله للفريق الأبيض بعد موسم مزدهر مع الفريق المصرى البورسعيدى عقب تولي حسام حسن تدريب الفريق البورسعيدي ، وكانت رسالة عميد لاعبي العالم السابق للاعب في أول تدريب لهما ببورسعيد بأنه سيجعله أحسن لاعب في مصر ، ولم يكذب خبرًا ، حيث صار مراوغًا وممولًا للأهداف لزملائه ، ليساهم بشكل قوي في حصول الفريق على المركز الرابع والتأهل لبطولة الكونفيدرالية.

وشارك كابوريا مباراة وحيدة فى رحلته مع الزمالك لينتقل إلى الاتحاد السكندرى ويشارك فى ثلاثة مباريات كأساسي، ويحرز الهد الأول له فى الدوى خلال الموسم.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة