أكرم القصاص - علا الشافعي

عادل المصرى بعد فوزه فى انتخابات اتحاد الناشرين: سعيد بسقوط الحملات القذرة

الأربعاء، 17 يناير 2018 07:00 م
عادل المصرى بعد فوزه فى انتخابات اتحاد الناشرين: سعيد بسقوط الحملات القذرة عادل المصرى
كتبت بسنت جميل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عبّر عادل المصرى، رئيس اتحاد الناشرين المصريين، بعد فوزه فى الانتخابات التى أجريت أمس، عن سعادته بأداء الجمعية العمومية، واكتمال النصاب القانونى من أول مرة، حيث وصل عدد الأعضاء  الحضور إلى  210 ناشرين.

وأوضح عادل المصرى، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أنه بجانب سعادته بالنتيجة، فهو سعيد أيضا  بحرص الأعضاء على المشاركة، خاصة فى هذا الوقت الصعب الذى يستعد فيه جميع الناشرين لمعرض القاهرة الدولى للكتاب فى دورته الـ 49.

وأضاف عادل المصرى أنه سعيد أيضا بسقوط  "الحملات القذرة"، على حد وصفه، التى شنها بعض المرشحين لتشوية صورة أعضاء الجمعية، لافتا إلى أن هؤلاء الأشخاص حصلوا على أقل الأصوات مما يدل أن الجمعية العمومية على وعى كبير بما يحدث.  

وتابع عادل المصرى أنه من المقرر أن ينعقد مجلس إدارة اتحاد الناشرين المصريين لاختيار رئيس اتحاد الناشرين المصريين والنائب ورؤساء اللجان، غداً، فى تمام الساعة الخامسة مساءً. 

وكانت اللجنة المشرفة على انتخابات التجديد النصفى لمجلس إدارة اتحاد الناشرين المصريين، أعلنت فوز كل من عادل المصرى،  وأحمد محمد إبراهيم، وسعيد عبده مصطفى، ووليد محمد مصطفى، وحسام حامد السيد، وممدوح على أحمد، وعبد المنعم كامل محمد، وخالد فاروق العامرى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة