صور .. حملة إزالة الإشغالات بقرية دمرو بكفر الشيخ

الأربعاء، 17 يناير 2018 07:00 م
صور .. حملة إزالة الإشغالات بقرية دمرو بكفر الشيخ إزالة الاشغالات بقرية
كفر الشيخ – محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت قرية دمرو التابعة لمركز سيدي سالم بكفر الشيخ ، اليوم الأربعاء ، حملة لإزالة الإشغالات ومناطق العشوائيات بالتعاون مع مجلس مدينة سيدي سالم وقوة شرطية ، ومسئول الصرف.

وأكد أبو الفتوح فوزي ،  من أهالي قرية دمرو لـ " اليوم السابع " أن موظف الصرف المرافق للحملة لم يطبق قرارات الإزالات على كل المعتدين بمصرف نمره 8 السلفي ، وذلك على حد قوله، مطالباً اللواء السيد نصر محافظ كفر الشيخ بتنفيذ قرارات الإزالة جميعها.

وأضاف محمد السيد حنفي، مزارع:  هناك العديد من التعديات يجب إزالتها  مطالباً بالمساواة في إزالة التعديات ، ولكن ما حدث من مسئول الصرف والري محاباة ومجاملة للبعض ، وقوات الأمن تنفذ قرارات الإزالة ولكن يجب محاسبة مسئول الصرف.

وأكد اللواء السيد نصر محافظ كفر الشيخ ، أنه وجه بتنفيذ قرارات الإزالة على الجميع ولايمكن الصمت على أي تعدي على أملاك الدولة فالتعدي على أملاك الدولة خط أحمر، مشيراً أن تعليماته واضحه بإزالة جميع التعديات.

كان المحافظ قد بحث اليوم الأربعاء، عددا من الملفات الهامة مع اللواء أحمد صالح، مساعد وزير الداخلية مدير أمن كفر الشيخ.

وتم مناقشة ملفات إزالة التعديات على أملاك الدولة والأراضى الزراعية، نهر النيل بدسوق وفوة ومطوب، وبحيرة البرلس، والتشغيل التجريبى لقسم شرطة مسطحات البرلس، ودعم المواطن وتيسير حصوله على الخدمات وفرض سيادة القانون.

كما تم مناقشة عدد من الموضوعات المتعلقة بأمن وأمان المواطن، وتكثيف الحملات الأمنية والدوريات، والقول الأمنى على مستوى المحافظة، وتكثيف الجهود الأمنية لمكافحة الجريمة والإرهاب وضبط الخارجين عن القانون، والتنسيق المستمر بين المحافظة ومديرية الأمن لتحقيق الاستقرار على أرض المحافظة، والتأكيد على حماية المنشآت العامة والحيوية ومعاملة المواطن معاملة طيبة.

1- جانب من ازالة التعديات بدمرو
 جانب من ازالة التعديات بدمرو
2- جانب من تنفيذ قرارات الإزالة
جانب من تنفيذ قرارات الإزالة
3- ازالة الاشغالات بقرية
ازالة الاشغالات بقرية
4- جانب من تنفيذ قرارات الازالة
 جانب من تنفيذ قرارات الازالة

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة