أكرم القصاص - علا الشافعي

الفتح السعودى يضم محمد عبد الشافى رسمياً

الأربعاء، 17 يناير 2018 04:39 م
الفتح السعودى يضم محمد عبد الشافى رسمياً محمد عبد الشافى
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادى الفتح السعودى، اليوم، الأربعاء، تعاقده رسمياً مع محمد عبد الشافى، الظهير الأيسر للمنتخب الوطنى، قادماً من النادى الأهلى على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم.

وكتب نادى الفتح، عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، "إدارة نادى الفتح تتعاقد مع المحترف المصرى محمد عبد الشافى بنظام الإعارة حتى نهاية الموسم الحالى بدعم من معالى المستشار الأستاذ تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة".

بيان الفتح السعودي
بيان الفتح السعودي

ومن المنتظر أن ينتظم محمد عبد الشافى فى تدريبات الفتح السعودى للمرة الاولى اليوم، الاربعاء، بعدما وافقت إدارة الاهلى على رحيل اللاعب من أجل الحصول على فرصة المشاركة في المباريات والحفاظ على تواجده ضمن قوام المنتخب الوطنى الذى يستعد للمشاركة في بطولة كأس العالم 2018 فى روسيا.

محمد عبد الشافى لحظة التوقيع
محمد عبد الشافى لحظة التوقيع

وأقام نادى الأهلى السعودى، برئاسة الأمير تركى بن محمد العبد الله الفيصل، مساء أمس الثلاثاء، حفل تكريم للظهير الأيسر للمنتخب الوطنى محمد عبد الشافى، الذى رحل عن "الراقى" فى فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

يذكر أن محمد عبد الشافى حصل مع الأهلى على 4 بطولات وهى "الدورى السعودى، كأس خادم الحرمين الشريفين، كأس ولى العهد، كأس السوبر".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة