أكرم القصاص - علا الشافعي

السيسى للمصريين: والله العظيم طول ما انتوا صابرين وإيد واحدة محد يقدر يسبقكم

الأربعاء، 17 يناير 2018 07:09 م
السيسى للمصريين: والله العظيم طول ما انتوا صابرين وإيد واحدة محد يقدر يسبقكم الرئيس السيسي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الرئيس عبد الفتاح السيسى، أنه طالما تسلح المصريين بالصبر وأن يكون يدا واحدة فلن يستطيع أحد أن يسبقهم.

وأوضح الرئيس، خلال مؤتمر حكاية وطن، أن ما تحقق من إنجازات خلال 4 سنوات كان بفضل المصريين، قائلا:" لم تصبروا لتعانوا وإنما لتبنوا وتعمروا لأبنائكم وأحفادكم".

 

وأشار إلى أن أبناء الشعب استطاعوا بسواعدهم الفتية الانتهاء من شق القناة الجديدة وافتتاحها لخدمة الملاحة الدولية خلال 12 شهر فقط، وهو زمن قياسى غير مسبوق يستعصى على غير المصريين.

 

وأوضح أن الإنجاز هو الأساس لمشروع آخر، بتدشين محور تنمية إقليم القناة الذى يعد الأكبر من نوعه فى الشرق الأوسط، للصناعات المتطورة والخدمات اللوجستية، ويشكل استثماراً هائلاً لعبقرية الموقع والمكان.

 

وأضاف:" لقد كان إيمانى وثقتى فى الشباب المصرى بلا حدود، حيث أعطيتهم الرقم الأهم فى قائمة أولويات الدولة، وراعيت احتياجاتهم على كافة المستويات، وكان انطلاق المؤتمرات الوطنية للشباب فى نهاية عام الشباب 2016، بمثابة نقطة تحول فى شكل علاقة الدولة بشبابها، وأصبح التواصل مباشرا والحوار بناء والنتائج عظيمة".

 

وأكد السيسي، أن هذه المؤتمرات حققت عدة مخرجات وتوصيات تم تنفيذها بكل إصرار وإرادة، ولعل من أبرزها هو الإفراج عن عدد من الشباب المحبوسين، والصادر بحقهم أحكام نهائية، وكذلك إنشاء الأكاديمية الوطنية لتدريب وتأهيل الشباب، وإنشاء الهيئة العليا لتنمية الصعيد.

 

يُذكر أن مؤتمر حكاية وطن انطلق مساء اليوم، ويستمر لمدة 3 أيام فى أحد فنادق القاهرة، ويشهد مشاركة عشرات من الشباب ورموز مصر فى عدد من المجالات، ويرصد إنجازات مصر وقيادتها وأجهزتها التنفيذية طوال 4 سنوات ماضية، بحضور ممثلين من كل فئات المجتمع، كما يجب الرئيس السيسي خلال المؤتمر على أسئلة واستفسارات المصريين الواردة عبر مبادرة "اسأل الرئيس".

 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة