الإسكان: تسليم الدفعة الثانية من وحدات "دار مصر" بحدائق أكتوبر أول فبراير

الأربعاء، 17 يناير 2018 10:22 ص
الإسكان: تسليم الدفعة الثانية من وحدات "دار مصر" بحدائق أكتوبر أول فبراير د. مصطفى مدبولى وزير الإسكان
كتب - أحمد حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
صرح الدكتور مصطفى مدبولى، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، بأن جهاز مدينة حدائق أكتوبر، سيبدأ يوم الخميس 1/2/2018 في تسليم الدفعة الثانية من الوحدات السكنية بالمرحلة الأولى بمشروع "دار مصر" للإسكان المتوسط بالمدينة للفائزين بها.
 
وأكد الوزير أن الوزارة فور تسلمها الوحدات من الهيئة الهندسية، المشرفة على تنفيذ المرحلتين الأولى والثانية، ترسل لبنك التعمير والإسكان أرقام هذه الوحدات، ليتم إخطار الحاجزين بسرعة التوجه للبنك، وإنهاء الإجراءات، وسداد المستحقات المالية، ثم التوجه لجهاز المدينة لتسلم الوحدة.
 
وقال المهندس صلاح علي متولي، رئيس جهاز تنمية مدينة حدائق أكتوبر: سيتم تسليم 312 وحدة (13 عمارة)، بالعمارات أرقام (155 – 127 – 128 – 129 – 130 – 131 – 132 – 121 – 122 – 123 – 124 – 125 – 126).









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد السيد محمد السيد

دار مصر التجمع

تسليم المرحله التانيه ومازلنا لم نستلم المرحله الاولى فى الاندلس التجمع الخامس؟؟؟؟؟؟؟؟

عدد الردود 0

بواسطة:

Medhat

وحدات دار مصر

وحدات تفصيل لناس بعينها معرفش المسؤليين عن وزارة الإسكان جايين منين من كوكب آخر ولا حد عارف  ياخد أي حق في البلد دي نقدم علي وحدات في بلد تانية يمكن يبقي لينا حق 

عدد الردود 0

بواسطة:

طارق سامي

أين دار مصر القرنفل ؟؟ مضى عام و 3 أشهر على موعد التسليم و مازالت العمارة على الطوب يا بلد !

ظللت أؤجل زواج إبنى مرة تلو الأخرى بسبب تأخر تسليم الشقة لنا و التي قمت ببيع سيارتي الوحيدة و إعتمدت على المواصلات من أجل توفير المقدمات و المبالغ الكبيرة التي سددناها في الأول قبل الأقساط التي نستمر حتى الآن في سدادها في مواعيدها السليمة  ، فأين إذاً مواعيدكم أنتم ؟؟؟؟ لقد مضى 15 شهر على موعد إستلامي للشقة و مازالت على الطوب الأحمر ..... حسبي الله و نعم الوكيل .

عدد الردود 0

بواسطة:

عصام الهواري

أنا من منكوبي دار مصر

لقد حجزت في مشروع دار مصر منطقة القرنفل بالتجمع الخامس ...... أين المشروع ؟؟ أين الكومباوند ؟؟؟ أين الخدمات ؟؟؟؟ أين النادي ؟؟؟؟؟ يا وزير الإسكان يا محترم ؟؟؟ ماذا أفعل و قد أعدت كل حساباتي على أن أستلم في الموعد الذي حددته وزارتك الكاذبة ، السكن بالإيجار الجديد مكلف كمبلغ شهري ضائع في الهواء بالإضافة إلى غلاء الأسعار الجنوني الذي تتسلى به الحكومة علينا كل ثلاثة أشهر ...... حسبنا الله و نعم الوكيل ، الله يريك ما تفعله بنا في أولادك إن شاء الله ، فهو المنتقم .

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة