اتحاد الكرة يلجأ للجنة القيم لتصفية المعارضة.. عاصم مرشد أول الضحايا بعد إلغاء الانتخابات التكميلية.. رئيس كوم حمادة يرد: أحمد مجاهد وراء شكوى الموظفين ضدى.. ويؤكد: لن أسكت على مخطط تكميم أفواه الأندية

الأربعاء، 17 يناير 2018 08:58 م
اتحاد الكرة يلجأ للجنة القيم لتصفية المعارضة.. عاصم مرشد أول الضحايا بعد إلغاء الانتخابات التكميلية.. رئيس كوم حمادة يرد: أحمد مجاهد وراء شكوى الموظفين ضدى.. ويؤكد: لن أسكت على مخطط تكميم أفواه الأندية اتحاد الكرة
كتب حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى تطور جديد لأزمات مجلس إدارة اتحاد الكرة مع الأندية المعارضة له، قرر مجلس إدارة اتحاد الكرة، برئاسة هانى أبو ريدة، إحالة عاصم مرشد رئيس نادى كوم حمادة إلى للجنة القيم والأخلاق بالجبلاية، والتى تم اعتمادها وتشكيلها خلال الجمعية العمومية الأخيرة.

وكشف مصدر باتحاد الكرة لـ"اليوم السابع" أن اتحاد الكرة تلقى شكوى من بعض موظفى اتحاد الكرة ضد رئيس نادى كوم حمادة بسبب هجوم الأخير عليهم فى الجمعية العمومية الأخيرة التى تم إلغاؤها، وقرر المجلس إحالة الشكوى إلى لجنة القيم والأخلاق بالجبلاية.

 

مشادة عاصم مرشد وأحمد مجاهد فى الجمعية العمومية

كان اتحاد الكرة اعتمد مؤخرا تشكيل لجنة القيم وتضم المستشار محمد عبده صالح رئيسا للجنة، ومعه مجموعة من المستشارين والقضاة وفقا لتعليمات الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا".

من جانبه، أبدى عاصم مرشد رئيس نادى كوم حمادة، اندهاشه الشديد من قرار اتحاد الكرة بإحالته للجنة القيم والأخلاق، متسائلا:" متى تم تشكيل هذه اللجنة كى يتم إحالتى للتحقيق بمعرفتها وهل من الممكن تشكيل لجنة دون علم الجمعية العمومية للجبلاية".

وقال مرشد إنه لم يتم إخطاره بشكل رسمى حتى الآن من قبل اتحاد الكرة بهذا القرار، مؤكدا أنه ينتظر الإخطار الرسمى كى يتخذ إجراءاته ضد قرار الجبلاية..وتابع رئيس نادى كوم حمادة أنه لم يتواجد فى اتحاد الكرة منذ الجمعية العمومية الأخيرة، متسائلا:" متى تجاوزت فى حق موظفى الجبلاية حتى يتم إحالتى للجنة القيم".

 

عاصم مرشد أثناء تقديم أوراق ترشحه

وأردف عضو مجلس النواب أن هناك خطة مدبرة من اتحاد الكرة لتحجيم الأندية الصغيرة، مشددا على أن أحمد مجاهد عضو المجلس هو الشخص الذى يقف وراء شكوى موظفى الجبلاية ضده والتى سمعت عنها من وسائل الإعلام.

وأضاف: "لم أتلق أى إخطار برفع شكوى ضدى، ولم أدخل الجبلاية منذ آخر اجتماع للجمعية العمومية، وأعتقد أن هذه القضية مجرد جرس إنذار لكل رؤساء الأندية حتى لا يتحدثوا عن سلبيات الجبلاية أو الانتخابات الماضية".. واستطرد قائلا: "مهما حدث لن نسكت على حقوقنا، هناك مخطط لإسكات الأندية الصغيرة، ولكننا سوف ندافع عن حقوقنا، وسوف أترشح مرة أخرى للانتخابات فى الفترة القادمة".

مجلس الجبلاية

وأضاف النائب بمجلس النواب: "أقصى عقوبة من اتحاد الكرة هو الإيقاف أو الطرد، وعقوبة الإيقاف تمنع أى شخص صدرت ضده العقوبة من الترشح لانتخابات الجبلاية أو الأندية وأتم: "حصة مصر من تذاكر مباريات كأس العالم بروسيا، هى 5%، أى 2000 تذكرة تقريبا فى المباراة الواحدة، وسوف نشكل لجنة فى مجلس النواب لتوزيع تلك التذاكر".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة