خالد صلاح

هل دخل أهلى جدة "مزاد" عبد الله السعيد بـ21 مليون جنيه؟

الأربعاء، 17 يناير 2018 05:50 م
هل دخل أهلى جدة "مزاد" عبد الله السعيد بـ21 مليون جنيه؟ عبد الله السعيد
كتب فتحى الشافعى
إضافة تعليق

ما زالت عروض الاحتراف تُطارد نجم الأهلى عبد الله السعيد بعد المستويات الجيدة التى يُقدمها اللاعب مع ناديه ومنتخب بلاده، خلال الفترة الماضية.

وينتهى عقد السعيد مع الأهلى بنهاية الموسم الحالى، ويحق له التوقيع فى يناير الحالى ون الرجوع للأهلى أو ينتقل للقلعة الحمراء نهاية الموسم الحالى مجانا.

عبد الله السعيد تلقى عرضاً مُغرياً خلال الأيام القليلة الماضية من نادى الهلال السعودى، ورغم رفض حسام البدرى المدير الفنى للأهلى فكرة رحيل اللاعب لحاجة الفريق الشديدة له كونه واحداً من أهم نجوم الفريق أن لم يكن أفضلهم على الإطلاق إلا أن عروض ما زالت تنهال على اللاعب الكبير.

وتناثرت أنباء خلال الساعات الماضية حول تلقى السعيد عرضاً مُغرياً من نادً سعودى آخر بخلاف الهلال السعودى الذى أعلن رغبته فى ضم اللاعب، وذهبت الأنباء إلى أن هذا العرض من نادى أهلى جدة الذى حصل على خدمات مؤمن زكريا نجم الأهلى على سبيل الإعارة لنهاية الموسم مقابل 400 ألف دولار.

وقال مصدر مُطّلع فى الأهلى إن العروض السعودية تُقدم إغراءات كثيرة للسعيد من أجل الحصول على خدماته فى يناير الحالى، موضحا أن هذه العروض سواء من الهلال أو النادى الآخر الذى تردد أنه أهلى جدة وصلت قيمتها إلى مليون و200 ألف دولار أى ما يقرب من 21 مليون جنيه فى الموسم الواحد.


إضافة تعليق




التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

سمير يوسف

ده طبيعى

مش الاهلى المصرى اغرى اللاعب وخطفه من الاسماعيلى واللاعب باع النادى الى كبره وشهره دلوقتى اكيد هيبيع الاهلى من اجل الملايين وبينى وبينكم هو معاه حق يعنى لو اتكسر محدش هينفعه

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة