وسام سعيد: "مسارات الرعب" تحول نوعى فى جمهور الرواية بمصر

الثلاثاء، 16 يناير 2018 01:45 م
وسام سعيد: "مسارات الرعب" تحول نوعى فى جمهور الرواية بمصر الكاتب وسام سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أى رعب ذلك الذى يسير وفق مسارات ولا يتشظى أويتحرك عشوائيا كمعتاده؟ ...
هذه هى العبارة الأكثر تكرارا داخل سلسلة قصص جديدة طرحتها (دار دون) هذا العام داخل أروقتها في معرض القاهرة الدولي للكتاب المزمع افتتاحه في 27 يناير الجاري بعنوان (مسارات الرعب) للكاتب الصحفي وسام سعيد تقدم من خلالها لعشاق هذا النوع من الروايات متعة الإثارة والتشويق .
 
هيستريا
 
 
السلسلة  تتكون من 3 روايات منفصلة طباعياً وتحمل العناوين التالية : الأولى: خارج السيطرة ، الثانية: هيستيريا الصورة ، الثالثة: برديس ، وتتكون كل رواية من حوالي 150 صفحة، بمقاس (18.5×11)، وهو القطع الذى يشبه الروايات الأجنبية القديمة , وقام بتصميم الأغلفة التي حملت طابعا واحداً الفنان كريم آدم
وتضم الروايات الثلاث في السلسلة مجموعة من المغامرات يخوضها فريق بحثي تم تكوينه بالصدفة حسب وقوعه في طريق هذه المسارات دون اختيار أو ترتيب بينهم , ويسعى كل منهم للتنقيب حول لغز جرائم ومواقف غريبة غير منطقية تحدث لهم بالصوت والصورة , وبعد أن تصيبهم بالفزع تمنحهم حالة من الثبات المؤقت تمكنهم من فهم ما حدث , وربط الخيوط وتحليل الألغاز ...ولكن هيهات أن يشفع لهم فهمهم هذا في توقف الهدير الأسود المنبعث من البوابة العتيقة (ن)
 
فما هي البوابة (ن)؟! ... ولماذا سميت كذلك؟! .. وكيف لنا أن نتقبل فكرة فناء المنطق .. وبشاعة الشعور بتعطل الحقائق العلمية!!
 
هل نتهم أنفسنا بالجنون.. أو نجنح لخرافات وأوهام، كي لا نستسلم لفكرة أننا بصدد محض هلاوس!!
يؤكد وسام سعيد أنه يقدم خلال هذا العمل رعباَ فلسفياَ هادئاَ , يجبر القارىء على التفكير ويضيف لجمهور الرعب جمهوراَ جديداً من نوع خاص كان من قبل يخشى مشاهدة فيلم أو يقرأ رواية في هذه المنطقة , ويعتبر تحول نوعي في قراء الرواية المصرية , فضلاَ عن تجسيد واقعي لمشكلات وأمراض نفسية واجتماعية  يعاني منها المجتمع المصري
 
الكاتب صدر له من قبل كتاب (خدني يارب(  قراءة في الفهم البشرى للذات الإلهية عام ٢٠٠٩
 
 
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة