موعد مباراة الأهلى وطلائع الجيش اليوم الثلاثاء 16 / 1 / 2018 والقنوات الناقلة

الثلاثاء، 16 يناير 2018 01:30 ص
موعد مباراة الأهلى وطلائع الجيش اليوم الثلاثاء 16 / 1 / 2018 والقنوات الناقلة فريق الاهلى
كتب فتحى الشافعى - لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يدخل فريق الاهلي الليلة اختباراً قوياً عندما يواجه طلائع الجيش على ملعب الدفاع الجوي في انطلاقة الدور الثاني لبطولة الدوري .

موعد مباراة الاهلى وطلائع الجيش

تقام مباراة الاهلى وطلائع الجيش على ستاد الدفاع الجوى فى تمام الثامنة مساء اليوم الثلاثاء

القنوات الناقلة لمباراة الأهلى وطلائع الجيش

وتنقل قناة "أون سبورت" مباراة الأهلى وطلائع الجيش اليوم على أن يُقام أستوديو تحليلى قبل المباراة وبعدها.

موقف الاهلى وطلائع الجيش فى جدول الدوري

يحتل الأهلي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري برصيد 39 نقطة جمعها من 16 مباراة، متأخراً بنقطتين عن الإسماعيلي المتصدر ب41 نقطة، ومتقدماً ب9 نقاطٍ كاملة على المصري صاحب المركز الثالث، وهذا يعني أن أبناء حسام البدري لا بديل لهم عن الفوز إذا ما أرادوا الاستفادة من تعثر الدراويش أمام الاتحاد واقتناص المركز الأول.

على الجانب الآخر سيدخل طلائع الجيش اللقاء وهو في المركز الثامن ب25 نقطة، متساوياً في النقاط مع المقاولون العرب السابع بفارق الأهداف، ومتفوقاً بنقطتين على الانتاج الحربي صاحب المركز التاسع، ومتأخراً ب3 نقاط عن إنبي السادس.

الاهلى يتسلح بالسوبر والزمالك

يخوض المارد الأحمر مباراة طلائع الجيش  تحت بدافع الفوز مُتسلّحاً بكأس السوبر المحلية التى حصدها منذ أيام عقب الفوز على المصري بهدف نظيف خلال المباراة التى جمعتهما مساء الجمعة الماضية بالأمارات ومن قبلها الفوز على الزمالك بثلاثية نظيفة في الدوري العام ، ورفعت هذه الانتصارات الروح المعنوية للاعبي الاهلي والجهاز الفني للفريق قبل لقاء الليلة .

الثأر شعار الأهلى أمام الطلائع

يتطلع الاهلى للفوز أيضاً بدافع الثأر من الطلائع الذى تعادل مع الاهلي حامل لقب الدوري في الجولة الأولى بالدوري.

طلائع الجيش يحلم بسيناريو الزمالك

يخوض فريق طلائع الجيش مباراة الليلة تحت شعار " ولماذا لا نُكرر سيناريو الزمالك" ، ويطمع الفريق العسكري في مواصلة التفوق أمام "كبار" الدوري خاصة أنه كان قريباً من الفوز على الاهلي في انطلاقة الدوري لكن المارد الأحمر نجح في التعادل.

ويعلم حلمي طولان جيداً نقاط القوة في فريقه وطالب بإبطال مفعولها جيداً من أجل تقديم عرض طيب ومواصلة العروض الجيدة التى لاقت أعجاب واستحسان الخبراء والجماهير، كما أن الطلائع فاز في الجولة الماضية على فريق الأسيوطي المُلقب بالحصان الأسود للدوري هذا الموسم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة