مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء 16 / 1 /2018 فى الدورى المصرى والقنوات الناقلة

الثلاثاء، 16 يناير 2018 01:00 ص
مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء 16 / 1 /2018 فى الدورى المصرى والقنوات الناقلة حسام البدرى المدير الفنى للاهلى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ينشر اليوم السابع مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء الموافق 16 / 1 / 2018 فى الدورى المصرى الممتاز، إذ تقام مباراة المصرى البورسعيدى ووادى دجلة على ستاد برج العرب بالإسكندرية ومباراة الاهلى وطلائع الجيش على ستاد الدفاع الجوى .

موعد مباراة المصرى ووادى دجلة

تقام مباراة المصرى ووادى دجلة على ستاد برج العرب بالإسكندرية فى تمام الخامسة عصر اليوم الثلاثاء، إذ يحتل المصرى البورسعيدى المركز الثالث برصيد 30 نقطة، بعد أن لعب 17 مباراة فاز فى 9 وتعادل فى 3 وخسر فى 5 مباريات وسجل لاعبيه 29 هدف وتلقت شباكه 21 هدف فيما يحتل وادى دجلة المركز السادس عشر برصيد 15 نقطة بعد أن لعب 17 مباراة فاز فى 3 وتعادل فى 6 وخسر 8 مواجهات وسجل لاعبيه 19 هدف وتلقت شباكه 29 هدف .

حسام حسن يركز على النواحى الخططية

ركز حسام حسن المدير الفنى للمصرى على النواحي الخططية والتكتيكية الملائمة لملاقاة فريق وادي دجلة، وشهدت التقسيمة التي اختتم بها المران حماسا بالغا من جميع اللاعبين الذين تعاهدوا فيما بينهم على بذل قصارى الجهد لتحقيق الفوز بتلك المباراة التي يستهل بها المصري مباريات الدور الثاني للدوري.

طارق العشرى يأمل فى مواصلة الانتفاضة

يسعى طارق العشرى المدير الفنى لوادى دجلة على مواصلة الانتفاضة مع فريقه حيث أظهرت الأرقام تفوقا كبيرا للفريق تحت قيادة المدير الفني الذي نجح في الفوز خلال 3 مباريات متتالية مع وادي دجلة، لأول مرة في الموسم الحالي بعد أن تغلب على المصري البورسعيدي في دور الستة عشر ببطولة كأس مصر كما فاز على المقاولون العرب والأسيوطي سبورت بنفس النتيجة بثنائية دون رد بالدوري.

 

موعد مباراة الاهلى وطلائع الجيش

تقام مباراة الاهلى وطلائع الجيش على ستاد الدفاع الجوى فى تمام الثامنة مساء اليوم الثلاثاء إذ يحتل الأهلي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري برصيد 39 نقطة جمعها من 16 مباراة، متأخراً بنقطتين عن الإسماعيلي المتصدر ب41 نقطة، ومتقدماً ب9 نقاطٍ كاملة على المصري صاحب المركز الثالث، وهذا يعني أن أبناء حسام البدري لا بديل لهم عن الفوز إذا ما أرادوا الاستفادة من تعثر الدراويش أمام الاتحاد واقتناص المركز الأول.

على الجانب الآخر سيدخل طلائع الجيش اللقاء وهو في المركز الثامن ب25 نقطة، متساوياً في النقاط مع المقاولون العرب السابع بفارق الأهداف، ومتفوقاً بنقطتين على الانتاج الحربي صاحب المركز التاسع، ومتأخراً ب3 نقاط عن إنبي السادس.

البدرى يبحث عن الصدارة

حسام البدري المدير الفني للأهلي تحدث مع لاعبيه كثيراً خلال لتدريبات الماضية حول ضرورة إغلاق صفحة السوبر والقمة والتركيز في مباراة الليلة من أجل الفوز فيها والمُضي قدماً في طريق  الحفاظ على لقب الدوري والصعود لقمة المسابقة مُستغلاً تعثّر الأسماعيلي أمام الاتحاد السكندري في الدوري حيث تعادل الدراويش لصالح الاهلي بعدما توقف رصيد الإسماعيلي عند 41 وبالتالي فإن فوز الاهلي على الطلائع سيصعد بالمارد الأحمر للقمة بخلاف مباراته المؤجلة أمام المقاولون العرب.

طولان يحلم بسيناريو مباراة الزمالك

يخوض فريق طلائع الجيش مباراة الليلة تحت شعار " ولماذا لا نُكرر سيناريو الزمالك" ، ويطمع الفريق العسكري في مواصلة التفوق أمام "كبار" الدوري خاصة أنه كان قريباً من الفوز على الاهلي في انطلاقة الدوري لكن المارد الأحمر نجح في التعادل.

القنوات الناقلة لمباريات اليوم

تنقل مباريات اليوم الثلاثاء فى الدورى المصرى الممتاز قناة أون سبورت الفضائية .

 

 

 

 

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة