مساعد رئيس حى بالمحلة يحرر محضرا ضد نائبة رئيس الحى يتهمها بصفعه على وجهه

الثلاثاء، 16 يناير 2018 06:50 م
مساعد رئيس حى بالمحلة يحرر محضرا ضد نائبة رئيس الحى يتهمها بصفعه على وجهه المهندسة ناريمان خضر نائب رئيس الحى
الغربية – عادل ضرة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرر شريف مسعود مساعد رئيس حى ثان المحلة لشئون النظافة، محضرا يحمل رقم 394 إدارى قسم ثان المحلة، ضد المهندسة ناريمان خضر نائب رئيس الحى، يتهمها بالتعدى عليها بالضرب على وجهه أثناء تواجده وسط سائقى جهاز النظافة المضربين عن العمل لتأخر صرف رواتبهم.

وأكد "مسعود" أنه وأثناء قيام سائقى الجراج بحى ثان المحلة بالإضراب عن العمل لتأخر صرف رواتبهم، توجه إليهم فى محاولة لإثنائهم عن الإضراب والعودة للعمل.

وأضاف أن المحاسب أحمد عبد السميع رئيس مدينة المحلة، والقائم بأعمال رئيس حى ثان المحلة، حضر متأخرا وبصحبته المهندسة ناريمان خضر نائب رئيس الحى، وحدثت مشادة كلامية بين نائب رئيس الحى والسائقين.

وأضاف أن نائب رئيس الحى قال لهم "أنتو سايبين شغلكم وواقفين هنا"، وانصرف من وسط العمال وفوجئ بها تنادى عليه وما أن التف إليها فبادرته بصفعه على وجهه بالقلم، قائلة له "أنت نسيت نفسك ولا ايه أنت لسه ابن يومين"، على مرئى ومسمع من السائقين شهود العيان على الواقعة.

وأكد "مسعود" أنه توجه لقسم ثان المحلة، وحرر محضرا ضدها، ثم توجه للنيابة الإدارية وحرر محضرا أيضا لاتخاذ الإجراءات القانونية حيالها.

وأضاف أنه اجرى اتصالا برئيس المدينة الذى وعده بالتدخل لحل المشكلة، مستنكرا ما فعلته نائب رئيس الحى.

من جانبها نفت المهندسة ناريمان خضر نائب رئيس الحى صفعها مساعد رئيس الحى بالقلم على وجهه، لافتة أن ما حدث هو مشادة كلامية ولم يتطور الأمر إلى ذلك.

كانت مواقع التواصل الاجتماعى قد تداولت قيام نائب رئيس الحى بالاعتداء بالضرب على موظف بالحى أثناء تواجده مع السائقين المضربين عن العمل.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

زائر

مساعد رئيس حى بالمحلة يحرر محضرا ضد نائبة رئيس الحى يتهمها بصفعه على وجهه

وفى النهاية صلح....حتصيعوا علينا احنا ذنبنا ايه منك له ....شوية فاسدين بتنخروا فى عظم الوطن ذى السرطان .....

عدد الردود 0

بواسطة:

مواطن سكندرى..

ملاحظات مهمة فيما بين السطور..

يتلاحظ ذكر كلمة (قائم بالاعمال) عدة مرات وللأسف هذة الصفة هى سبب خراب الأدارة المحلية وقد قلت ذلك مرارا وتكرارا دون فائدة وسبب هذة المصيبة هو مسئولية وزارة الادارة المحلية اساسا التى غالبا لاتحسن اختيار قيادات المحافظة فيفضل هؤلاء اختيار معاونيهم والقيادات الادنى عموما من اشخاص يسهل توجيهم بالاوامر الشفهية ولايعرفون سوى كلمة تمام يافندم ولان هؤلاء لاينطبق عليهم شروط شغل الوظيفة اما لان درجتهم الوظيفية لاتسمح او لصدور احكام تاديبية بحقهم فيتم تعيينهم بمسمى (قائم بالاعمال) وهنا حدث ولاحرج والحل بسيط وهو ان يتم تعيين مديرى المديريات ورؤساء الاحياء ونوابهم  من الوزارات المختصة مباشرة دون تدخل من قيادات المحافظة وان يتم شغل كافة الوظائف بالادارة المحلية بصفة اصيلة وليست قائم بالاعمال حتى ينصلح حال الادارة المحلية وخاصة مديريات الاسكان..

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة