سكرتير عام محافظة المنوفية: مدير الأمن المفوض بالاعتمادات المالية

الثلاثاء، 16 يناير 2018 03:59 م
سكرتير عام محافظة المنوفية: مدير الأمن المفوض بالاعتمادات المالية الدكتور أيمن مختار سكرتير عام محافظة المنوفية
المنوفية _ محمد فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الدكتور أيمن مختار، سكرتير عام محافظة المنوفية، أن الأمور فى المحافظة، تسير بشكل طبيعى كعادتها فى الأمور الإدارية، عقب القبض على الدكتور هشام عبد الباسط محافظ المنوفية السابق، والمتهم فى قضية تخصيص قطعة أرض لرجلى أعمال.

 

وأضاف السكرتير العام، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن اللواء أحمد عتمان، مدير أمن المنوفية هو المفوض الرسمى باعتماد القرارات الخاصة بالماليات، والاعتمادات للمحافظة طبقا للقانون.

 

وأضاف السكرتير العام، أن جميع الملفات المفتوحة فى جميع القطاعات تسير بشكل طبيعى، مشيرا إلى أنه تم عقد اليوم اللقاء الأسبوعى لخدمة المواطنين بديوان عام المحافظة، بحضور اللواء علاء يوسف السكرتير العام المساعد، حيث استمع السكرتير العام لشكاوى 8 من المواطنين على مستوى مدن ومراكز المحافظة، والتى تنوعت ما بين طلبات موجهه لرؤساء المدن والأحياء، وطلبات لمديرى بعض المديريات الخدمية وغيرها.

 

و تنوعت شكاوى وطلبات المواطنين، ما بين طلبات إحلال وتجديد واستخراج رخص لبناء قطعة أرض وإدخال الخدمات والمرافق، ونقل للتربية والتعليم، وطلب اقامة محطة خدمة وتموين السيارات، والتضرر من بناء مخالف وغيرها من الطلبات، هذا وقد تم إحالة طلبات المواطنين كلا حسب جهته المختصة للدراسة والعرض واتخاذ الإجراءات اللازمة، وسرعة البت فيها، والعمل على حلها وفقا للوائح والقوانين المنظمة لذلك.

 

وأشار مختار، إلى أنه تم عقد اجتماعا برؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء بنطاق دائرة المحافظة، فى إطار تسيير العمل بدائرة المحافظة، والتأكيد على انتظام سير العمل وتحقيق الانضباط على مستوى كافة مراكز المحافظة.

 

حيث وجه السكرتير العام رؤساء المراكز والمدن، بضرورة الالتزام بمواعيد العمل الرسمية والمرور الدورى والمتابعة المستمرة على كافة الإدارات فى نطاق اختصاصهم، لضمان انتظام سير العمل، مشيراً إلى ضرورة تحلى الجميع بروح العمل الجماعى، مضيفا أن طبيعة المرحلة الحالية تتطلب التكاتف والتنسيق بين كافة قطاعات المحافظة، لتسهيل مصالح المواطنين فى ضوء اللوائح والقوانين المنظمة، مشدداً على منع حدوث أية تجاوزات أو أخطاء.

 

وأكد الدكتور أيمن مختار، حرصه على تسيير الأعمال داخل المحافظة، واستقبال المواطنين وشكواهم والعمل على حلها دون المساس بحقوقهم، وذلك انطلاقا من أن الاهتمام بالمواطن هى أهم أولويات المحافظة.

 

وأشار مختار، إلى أنه قد عقد أمس اجتماعا مع مديرى الإدارات بديوان عام المحافظة، لحثهم على سرعة إنجاز الأعمال الموكله إليهم، دون تأخير ولتحسين جودة الخدمات المقدمة للمواطنين.

 

وكانت الرقابة الإدارية، قد ألقت القبض على الدكتور هشام عبد الباسط محافظ المنوفية، بمدينة السادات، بسبب واقعة تخصيص قطعة أرض لأحد رجال الاعمال، وقالت مصادر، أنه تم رصد القضية من جانب الرقابة الإدارية، وتسجيل المكالمات الهاتفية التى تمت بين المحافظ واثنين من رجال الأعمال إلى أن تم القاء القبض عليهم يوم الأحد الماضى.

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة