رئيس البرلمان: بعض النواب يتعاملون مع مركز مشبوه يسعى لتعطيل التشريعات

الثلاثاء، 16 يناير 2018 12:08 م
رئيس البرلمان: بعض النواب يتعاملون مع مركز مشبوه يسعى لتعطيل التشريعات الدكتور على عبد العال رئيس مجلس النواب
كتب هشام عبد الجليل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتقد الدكتور على عبد العال، رئيس مجلس النواب، بعض التعديلات التى يتقدم بها عدد من النواب خلال مناقشة عدد من مشروعات القوانين، لأنها بعيدة كل البعد عن القانون ولا علاقة لها به من قريب أو بعيد، بحسب قوله.

وقال "عبد العال"، خلال الجلسة العامة المنعقدة الآن، إنه لو أخذ موقفا واحدا تجاه التعديلات المقدمة من بعض النواب، فسيكون فى تقديره أن هذه التعديلات  لا هدف لها سوى إعاقة المناقشة فقط، وذلك لأنها بعيدة عن جوهر الموضوع، متابعا: "هذا الأمر ليس تشكيكا فى نوايا النواب، ولكن فى المركز المشبوه الذى يتعامل معه مجموعة من الأعضاء".

وطالب رئيس مجلس النواب، الأعضاء بالابتعاد عن المركز الذى وصفه بـ"المشبوه" قائلا: "الشخص القائم على هذا المركز سبق أن طلب منى مرارا وتكرارا أن يدخل البرلمان، لكنى رفضت، وهناك نواب كثيرون توسطوا له من أجل الموافقة على دخوله، وهذا الأمر يطرح علامات استفهام كثيرة بشأن إصرار هؤلاء النواب على دخول هذا الشخص للبرلمان".

 

 
 
 
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري

المجلس والمؤمرات

السيد رئيس المجلس مجلس النواب هو الممثل للشعب وعلى رئيس المجلس أن يعلن علي الملأ أسم المركز المشبوه الذي يتحدث عنه واسماء النواب المتعاملين معه وذلك حتي يعلم الشعب ماذا يحدث خلف الكواليس من مؤمرات تحاك ضد الشعب وألا يتعامل مع المصريين مأنهم قصر عديمي الاهلية . كما يجب الاصرار علي موقفة في عظم السماح للمتآمرين بدخول المجلس ولا بواساطة الاعضاء مهما حدث.

عدد الردود 0

بواسطة:

محسن محمود

ايه لزمة النواب ان كانوا يسالون حد من برة

التعليق فوق

عدد الردود 0

بواسطة:

يسرية

اتقوا الله

المفروض يقول الاسماء وكل شىء يكون على المكشوف ولا اية !!!!!!!!!!!!

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة