حاجزو وحدات "أبناء الجيزة" يطالبون بتوصيل المرافق للمشروع

الثلاثاء، 16 يناير 2018 01:00 ص
حاجزو وحدات "أبناء الجيزة" يطالبون بتوصيل المرافق للمشروع اللواء كمال الدالى محافظ الجيزة
كتب سيد الخلفاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يعانى حاجزو مشروع إسكان أبناء الجيزة المرحلة الثالثة، جنوب طريق الواحات، أشد المعاناه بسبب تسلمهم الوحدات السكنية بدون اكتمال المرافق والخدمات الخاصة بالمشروع مما جعلهم لا يستطعون السكن فى الوحدات التى انتظرو أكثر من 19عام لاستلامها، كما لم يستطيعوا أن ينهوا تشطيبات الوحدات السكنية لعدم وجود مياه، بالإضافة إلى سرقة أبواب الشقق عقب استلامها.
 
وقال عصام العطار ،أحد الحاجزين، ل "اليوم السابع"، أنهم لجأوا إلى جميع المسئولين حتى تحل مشاكلهم ولكن دون جدوى، كما أن محافظة الجيزة تعطينا وعود دون تنفيذها مطالبا​ بتنفيذ مشروعات الصرف الصحى والمياه حتى يستطعون العيش فى الوحدات التى انتظروها منذ سنوات.
 
ومن جانبها قالت المهندسة هويدا خالد وكيل وزارة الإسكان بالجيزة، إنه تم تنفيذ نحو 95% من أعمال شبكتي المياه والصرف الصحى، مشيرة إلى أنه تم سرقة مكونات 14 غرفة مياه، وانه تم عمل بروتوكول مع وزارة الكهرباء، لتولي شركة جنوب القاهرة للكهرباء الأعمال.
 
يذكر أن مشروع إسكان شباب محافظة الجيزة، المرحلة الثالثة، مقام جنوب طريق الواحات، على مساحة 97 فدانا، بنحو 215 عمارة، تتضمن 5892 وحدة سكنية، بتكلفة تصل ل293 مليون جنيه.
 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة