أكرم القصاص - علا الشافعي

جدول ترتيب الدورى الإنجليزى بعد نهاية الجولة 23

الثلاثاء، 16 يناير 2018 01:09 ص
جدول ترتيب الدورى الإنجليزى بعد نهاية الجولة 23 فرحة نجوم مانشستر يونايتد بالفوز على ستوك سيتى
كتب - هشام أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أسدل الستار على منافسات الجولة 23 من مسابقة الدورى الإنجليزى، بعد فوز مانشستر يونايتد على ستوك سيتى 3 / 0، وواصل مانشستر سيتى صدارته للترتيب، وذلك رغم هزيمته المثيرة أمام ليفربول، بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، فى المباراة التى سجل خلالها محمد صلاح نجم منتخبنا الوطنى هدفاً رائعاً للغاية للريدز من نصف الملعب. 
 
 

وجاءت نتائج أبرز مباريات الأسبوع كالتالى: 

 

تشيلسى × ليستر سيتى 

 
حامل اللقب تعثر أمام بطل الموسم قبل الماضى، حيث تعادل البلوز مع ليستر سلبياً بدون أهداف، ليكتفى بنقطة واحدة رفعت رصيده إلى 47 نقطة، تراجع بهم للمركز الرابع. 
 

هدرسفيلد × وستهام 

 
وستهام حقق فوزاً ثميناً للغاية على هدرسفيلد بأربعة أهداف مقابل هدف، ليقفز للمركز الحادى عشر، بعدما رفع رصيده إلى 25 نقطة، وابتعد تماماً عن منطقة الخطر والهبوط، تاركاً هدرسفيلد بـ 24 نقطة، فى المركز الرابع عشر. 
 

وست بروميتش × برايتون 

 
وست بروميتش تمكن بقيادة نجم الدفاع المصرى أحمد حجازى من الفوز على برايتون بهدفين دون رد، ليكون الفوز الأول للباجيز منذ 147 يوماً، ويرفع الفريق رصيده إلى 19 نقطة، إلا أنه ما زال فى المركز التاسع عشر وقبل الأخير، بمنطقة الخطر. 
 

توتنهام × إيفرتون 

 
السبيرز واصل نتائجه الجيدة واكتسح ضيفه إيفرتون برباعية نظيفة، ليرفع رصيده إلى 44 نقطة، فى المركز الخامس، بينما ظل إيفرتون بـ 27 نقطة فى المركز التاسع. 
 

بورنموث × أرسنال

 
أرسنال سقط فى فخ الهزيمة أمام مضيفه بورنموث بهدفين مقابل هدف، فى غياب محمد الننى عن الجانرز، ليتجمد رصيد المدفعجية عند 39 نقطة فى المركز السادس. 
 

مانشستر يونايتد × ستوك سيتى 

 
الشياطين الحمر استغلوا هدية مانشستر سيتى بشكل رائع، وحققوا فوزاً ساحقاً على ستوك سيتى بثلاثة أهداف دون، بمشاركة رمضان صبحى، ليرفع يونايتد رصيده إلى 50 نقطة، ويحافظ على وصافة الترتيب، مقلصاً الفارق مع السيتيزنز إلى 12 نقطة فقط. 
 

جدول ترتيب الدورى الإنجليزى بعد الجولة 23

 
جدول ترتيب الدورى الإنجليزى بعد الجولة 23
جدول ترتيب الدورى الإنجليزى بعد الجولة 23
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة