تاجر يقتل ابنه رميا بالرصاص بسبب إلحاحه على المساعدة فى الزواج بالقاهرة

الثلاثاء، 16 يناير 2018 10:55 ص
تاجر يقتل ابنه رميا بالرصاص بسبب إلحاحه على المساعدة فى الزواج بالقاهرة المتهم بقتل ابنه
كتب إبراهيم أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت منطقة مصر القديمة جريمة قتل بشعة، بأن أنهى تاجر حياة إبنه رميا بالرصاص، لخلاف نشب بين الإبن وزوجة الأب على مساعدة الأول فى الزواج، وهو ما أثار غضب الأب، حيث عاد مسرعا لمنزله وفى يده بندقية آلية، أطلق منها الأعيرة النارية على ابنه، فأرداه قتيلا، فتم ضبط المتهم والسلاح المستخدم فى الواقعة، وتباشر االنيابة التحقيقات.

تفاصيل تلك الجريمة بدات مع تلقى رجال مباحث قسم شرطة مصر القديمة، إخطارا من شرطة النجدة بحدوث مشاجرة وإطلاق أعيرة نارية ومتوفي بعقار بمنطقة خارطة الشيخ مبارك.

على الفور انتقل رجال المباحث وتم العثور على جثة "سيد ا ا" 32 سنة، عامل دوكو سيارات، والمطلوب التنفيذ عليه في القضية رقم 1765 لسنة 2012م مصر القديمة "ضرب" والمقضي فيها بالحبس شهر، مصاب بطلقات نارية بمختلف أنحاء الجسم.

ومن خلال الفحص تبين وجود خلافات سابقة بين المجني عليه ووالده "احمد ا ب" 58 سنة، تاجر، والمطلوب التنفيذ عليه في قضية "جنحة مباشرة " والمقضي فيها بالحبس سنة، لرفض الأخير مساعدة المجني عليه مادياً للزواج.

وكشفت التحريات، أنه بتاريخ الواقعة توجه المجنى عليه لمنزل والده، وهدد زوجته بسلاح أبيض "كتر"، وأجبرها على الاتصال بوالده للحضور، وفور حضور الأب أطلق أعيرة نارية تجاه المجني عليه من سلاح ناري " بندقية آلية"، محدثاً إصابته التي أودت بحياته .

وتأيدت الواقعة بشهادة كلا من "نادية ا ب" 51 سنة، ربة منزل، - زوجة المتهم-، و" صابرين ع ا" 25 سنة، ربة منزل زوجة شقيق المتوفي

من خلال الأكمنة تم  ضبط المتهم، وبحوزته السلاح الناري المستخدم فى ارتكاب الواقعة، و 24 طلقة من ذات العيار، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وأحاله اللواء خالد عبد العال مدير أمن القاهرة للنيابة التى تولت التحقيق.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 9

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري حمامة

أب ظالم

بقي تقتل ابنك عشان عايز يعمل زي الناس

عدد الردود 0

بواسطة:

فكرى

الأبن سافل ومنحط أن يهدد زوجة أبيه بالمطواه .. ولكن

ليس الحل ان يقتله والده بالرصاص . العائلة الفاسدة

عدد الردود 0

بواسطة:

اهبلاوى

اسرة داعشية التفاهم بينهم بالقوة وباستخدام السلاح !!

سوء تربية من الاب للابن ومخ جزمة من الاب !!

عدد الردود 0

بواسطة:

Lolo

عامل فيها الدكر اللي بيدافع عن المزة ولو كانت زوجته الاولى هي التي استنجدت به لما فعل شيئا.

المتعوس الزوج اللي عمل دكر للأسف فضل زوجته الظالمة على ابنه ، افقرك الله وأفقر زوجتك التي استثارتك ضد فلذة كبدك.

عدد الردود 0

بواسطة:

مواطن ليبى

لكِ الله يا مـــصـــر

دائما أقول أن مأساة مصر العظيمة التى أحبها وأعشقها وأدين بفضلها على كل العرب والمسلمين ،، أقول أن لو ربعها فقط من هذا النوع من البشر فإن عددهم 30 مليون بلطجى ومجرم ،، هذا غير الفاسدين من المحافظين والدكاترة والمهندسين ووووووو ،،، لك الله يامصر ،، ليس لها من دون الله كاشفة

عدد الردود 0

بواسطة:

بنت مصرية

الأب وابنه !!

عاوزين ضرب النار , ابن صايع بلطجى ابوه مكانش فاضى يربيه !! بيهدد زوجة ابوه بمطواة علشان عاوز ابوه يجوزه !!طيب وحضرتك وانت ابن 32 سنة , واكيد نزلت سوق العمل من وانت طفل , عشت طول سنوات شغلك عمال تصرف فلوسك على الحشيش وفى الآخر عاوز ابوك يدفعلك مصاريف جوازك , طيب وبعد ما تتجوز !! ابوك كمان هو اللى هيصرفلك على زوجتك !! انت مش طفل علشان ابوك يبقى ملزم يصرف عليك , دا مفروض منك ان انت اللى تصرف عليه !! ورايح لزوجة ابوك فى بيتها تهددها بالسلاح !! بتبلطج على ابوك وزوجته !! عموما اديك اخدت جزائك !! وابوك كمان  لسه هياخد جزاؤه , ماهو لو عرف يربيك مكانتش تبقى دى النتيجة !!

عدد الردود 0

بواسطة:

أحمد علي

دي عيلة مجرمين

الولد محكوم عليه بالسجن وبيهدد مرات ابوه بكتر ، وابوه معاه سلاح غير مرخص الله اعلم فيما يستخدمه .. ماذا تتوقعون منهم

عدد الردود 0

بواسطة:

Egy

السر

أكيد الأبن الشاب، وجد فى زوجة أبيه فريسة سهلة المنال، وحاول معاها ... لهذا السبب فقط ممكن الأب يقتل أبنه أو الأبن والده أو الأخ أخوه. لكن الأسرة تريد التستر على السبب الحقيقى لقتل الأب لأبنه، لأنهم لا يريدون فضايح.

عدد الردود 0

بواسطة:

الأسكندراني

((( الليبي )))

...و...و خليك في حالك ونقطنا بسكاتك ... !!!!

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة