الآثار تكشف حقيقة إسناد منطقة أهرامات الجيزة لشركة إماراتية 20 عاما

الثلاثاء، 16 يناير 2018 02:37 م
الآثار  تكشف حقيقة إسناد منطقة أهرامات الجيزة لشركة إماراتية 20 عاما منطقة الهرم
كتب أحمد منصور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد محمد إسماعيل، المشرف العام على مشروع تطوير منطقة أهرامات الجيزة، عدم صحة ما تردد فى بعض وسائل الإعلام مؤخرا بشأن إسناد إدارة المنطقة لشركة إماراتية لمدة عشرين عاما.
 
وأوضح "إسماعيل" أن اللغط الذى أُثير حول هذا الأمر جاء بعدما تقدمت إحدى الشركات المتخصصة فى مجال العروض الخاصة بالصوت والضوء بطلب للشركة القابضة للصوت والضوء لتطوير العرض الخاص بمنطقة أهرامات الجيزة.
 
وأكد "إسماعيل" أن الوزارة تقوم حاليا بدراسة الأمر، حيث إن الشركة القابضة للصوت والضوء تقدمت بطلب للحصول على موافقة الوزارة على العرض المقدم من الشركة الإمارتية، إلا أنه إلى الآن لم يتم البت فى هذا الطلب بشأن موافقتها من عدمه وأن الطلب لا يزال قيد البحث والدراسة للعرض على اللجان الدائمة المتخصصة.
 
كما أكد أن أى عقود ستبرم بين شركة الصوت والضوء وبين الشركة الإماراتية لا دخل لوزارة الآثار بها، حيث أن شركة الصوت والضوء تتبع وزارة قطاع الأعمال.








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

يسري ابو الوفا

يجب تطوير طريقة ادارة المنطقة الاثرية في الاهرامات

الطريقة التي تدار بها المنطقة الاثرية بالاهرامات ؛ لا يستفيد منها غير بعض اصحاب الخيول ،وبعض الافراد الذين يتعاملون مع السياح بطريقة بدائيا ؛ وادولة لا تسفيد حتى بعشر ما يمكن ان تحصل من احدى عجائب الدنيا السبع الوحيدة الباقية؛ واحب ان انوه ان مدينة مثل دبي تكسب من اي مرفق عندها (مثلا زيارة برج خليفة او صالة التزلج او حتى حديقة الازهار )اكثر مما تكسبة مصر من احدى عجائب الدنيا السبع.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة