مهاجم الإسماعيلى ينتقل إلى القناة على سبيل الإعارة

الإثنين، 15 يناير 2018 09:15 م
مهاجم الإسماعيلى ينتقل إلى القناة على سبيل الإعارة الاسماعيلى

كتب رامى ناجى

وافق مجلس إدارة نادى الإسماعيلى برئاسة ابراهيم عثمان، على انتقال أحمد الجندى مهاجم الإسماعيلى على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر، إلى صفوف نادى القناة.

وكان الدراويش قد ضم أحمد الجندى مطلع الموسم الجارى فى الانتقالات الصيفية الماضية، قادمًا من صفوف منتخب السويس.

يذكر أن الإسماعيلى قد ضم المهاجم الليبيري باتريك وليه لمدة 3 مواسم ونصف لتدعيم خط الهجوم .




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب


الموضوعات المتعلقة


الرجوع الى أعلى الصفحة