صراع الانتقالات وتحدى نابولى ويوفنتوس حديث الصحافة الإيطالية

الإثنين، 15 يناير 2018 11:00 ص
صراع الانتقالات وتحدى نابولى ويوفنتوس حديث الصحافة الإيطالية جانب من مباراة سابقة بين يوفنتوس ونابولي
(أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اهتمت الصحف الإيطالية الصادرة اليوم بتحركات مختلف أندية الدورى الإيطالى فى سوق الانتقالات بجانب التحدى الخاص ما بين نابولى ويوفنتوس، على لقب الدورى هذا الموسم.

وجاء عنوان صحيفة "لا جازيتا ديللو سبورت"، قائلة، "ها نحن، حان الوقت للتحركات الكبرى فى السوق، بداية بهؤلاء الأربعة، نابولى وفيردى.. ويا لها من هدية لسارى، إنتر يذهب بقوة نحو رافينيا".

وأشارت إلى وجود عرض صينى مؤكد لرادجا ناينجولان نجم وسط روما، وكتبت "هل يرحل النينجا؟ 50 مليون قادمة من الصين، ولاتسيو ينتظر تجديد العقد مع ستيفان دى فرى".

وكان ماريك هامسيك قائد نابولى هو بطل الصفحة الأولى من صحيفة "كوريرى ديللو سبورت" اليوم، بعد حواره مع الصحيفة الذى كان أهم ما قال فيه، "الأسكوديتو لنابولى، نلعب بشكلٍ رائع، نستحق اللقب، أشكر سارّى لأنه قام بتغييرى".

وأشارت إلى وصول المدافع الأرجنتينى ليساندرو لوبيز إلى ميلانو، وإجرائه الفحوصات الطبية قبل التوقيع مع الإنتر، وكذلك إلى وضع يوفنتوس للاعب وسط كاليارى، نيكولو باريلا ضمن أهدافه للموسم المقبل.

بدورها، عقدت صحيفة "توتو سبورت" مقارنة ما بين يوفنتوس ونابولى وكتبت "يوفنتوس يراوغ نابولي.. الإحصائيات تؤكد أن لاعبى يوفنتوس غير قابلين للمنافسة فيما يتعلق بالمراوغات"، مشيرة للفارق ما بين فلسفتى المدربين، دوجلاس كوستا لديه 258 مراوغة، ولورينزو إنسينى 172 مراوغة فقط، رجال أليجرى الأفضل مهاريًا، وفريق سارى يتفوق فى فاعليته ".

وأكدت نية ميلان فى الاحتفاظ بالجناح الإسبانى سوسو، وعدم التخلى عنه بمقابل أقل من 80 مليون يورو، وكذلك أكدت أن رافينيا أصبح قريبًا من ارتداء ألوان الإنتر، وأن وكيل أعمال اللاعب البرازيلى راميريز سيتواجد غدا فى ميلانو لإجراء المفاوضات.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة