خبير جراحة مخ وأعصاب يوقع الكشف الطبى على المرضى بمستشفى مطروح اليوم وغدا

الإثنين، 15 يناير 2018 04:46 م
خبير جراحة مخ وأعصاب يوقع الكشف الطبى على المرضى بمستشفى مطروح اليوم وغدا طبيب المخ والاعصاب خلال زيارته لمستشفى مطروح العام
مطروح – حسن مشالي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استقبلت مستشفى مطروح العام، اليوم الاثنين، الدكتور مجدي عثمان خبير جراحات المخ والأعصاب، لتوقيع الكشف الطبي على المرضى وإجراء الجراحات، على مدار اليوم وغداً الثلاثاء.

وأكد الدكتور محسن طه وكيل وزارة الصحة بمطروح، أن اللواء علاء ابو زيد محافظ مطروح، لا يدخر جهدا في الارتقاء بقطاع الصحة بالمحافظة، والتنسيق ووزير الصحة لجلب خبراء فى كافة  التخصصات  للكشف الطبي على أبناء مطروح، مع العمل على توفير الأجهزة الطبية الحديثة في كافة التخصصات.

من جانبه أكد محافظ مطروح، على الاستمرار  في دعم قطاع الصحة لخدمة المواطن المطروحي، مقدماً الشكر للدكتور أحمد عماد وزير الصحة والسكان، علي دعمه الدائم والمستمر لقطاع الصحة بالمحافظة، والتي كان أخرها التنسيق لإيفاد الدكتور مجدي عثمان خبير جراحات المخ والأعصاب لخدمة المرضى من أبناء المحافظة.

وأضاف محافظ مطروح، في بيان صحفي، أنه تم دعم قطاع الصحة، من خارج موازنة وزارة الصحة بمبلغ 53 مليون جنيه، تشمل تحويلات للمواطنين للعلاج بمستشفيات القوات المسلحة ودعم المستشفيات بأجهزة طبية حديثة.

وأشار إلى أنه تم البدء في إنشاء مركزي القلب والتوحد العالميين بتكلفة إجمالية 150 مليون جنيه بمنطقة علم الروم شرقي مدينة مرسي مطروح.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة