أكرم القصاص - علا الشافعي

توضيح واجب حول مقال "الكونجرس يبدأ الانتقام من مصر"

الإثنين، 15 يناير 2018 11:35 ص
توضيح واجب حول مقال "الكونجرس يبدأ الانتقام من مصر" أليكس شلبى
كتب ــ كريم عبد السلام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى 30 ديسمبر الماضى، نشرت مقال رأى بعنوان "الكونجرس يبدأ الانتقام من مصر"، وذلك بعد الموقف التاريخى لمصر فى مجلس الأمن وحشدها لإجماع دولى رافض لقرار ترامب الأحادى باعتبار القدس عاصمة موحدة لإسرائيل، وما أعقبه من عقد الكونجرس لجلسة استماع لإحدى المنظمات القبطية حول مزاعم اضطهاد المسيحيين فى مصر.

 

وفى سياق المقال، ذكرت أن رئيس منظمة التضامن القبطى، الذى استمع له الكونجرس وأعلن أن أرواح الأقباط المصريين جميعا فى خطر مطالبا بإجراءات لحمايتهم هو  أليكس شلبى، لكن السيد أليكس شلبى تفضل مشكورا بإرسال المستندات التى تفيد بتنحيه عن رئاسة المنظمة المذكورة لأسباب سياسية ووطنية وأن من يتولى رئاستها منذ عامين المدعو جورج جرجس.

كما أرسل لى السيد أليكس شلبى الفيديو الأصلى لجلسة الاستماع التى عقدها الكونجرس لمنظمة التضامن القبطى ولا يظهر فيها بشخصه، الأمر الذى يُستدعى  التوضيح مجددا بأن المدعو جورج جرجس هو مدير منظمة التضامن القبطى وبطل فيديو جلسة الاستماع بالكونجرس.

وحرصا على القواعد المهنية وإبداء لحسن النية، لن أكتفى بهذا التوضيح الخبرى ولكنى سأخصص مقال الغد لعرض القصة بكاملها والاعتذار للسيد أليكس شلبى الذى ورد اسمه فى سياق المقال بالخطأ.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 5

عدد الردود 0

بواسطة:

Eng.Elhamy Aly

رقي الاخلاق

أري انك راقي الاخلاق فالاعتراف بالحق فضيله ليتها موجودها بيننا

عدد الردود 0

بواسطة:

هشام سالم

أسهل طريقه لحماية المسيحيين فى مصر

لم يسلم المواطن المصرى مسلم أو مسيحى من الاعتداءات الارهابيه و التى بدأت بعد دقائق من اعلان عزل محمد مرسى و قد أكد عديد من قادة جماعة الأخوان المسلمين الارهابيه تلميحا و تصريحا و من خلال أبواقهم فى قطر و تركيا بارتباط تلك العمليات الارهابيه بعزل مرسى و ما تبعها من أحداث.  و اعتقد أن وقف أمريكا و حلفائها عن دعم تلك الجماعه ماديا و سياسيا و اعلاميا سوف يوقف هذه الاعتداءات و يعيش المواطن المصرى فى أمان.

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري وطني .ضد الكلاب الضالة المرتزقة اعداء مصر و المصرين

اقول لهولاء الكلاب الضالة المرتزقة ان ( الاقباط ) هم كل المصرين مسلم و مسيحي يا شوية حثالة

ليس كل مسيحي او مسلم ياعيش علي ارض مصرنا فاهو مصري الاصل او الدم لان المصري االاصيل هو من يدافع عن مصرنا الحبيبة وليس من يستقوى بالخارج مثل خنازير اخوان بني صهيون بكل فروعها الارهابين المرتزقة تحت اسم الاسلام و الاسلام منهم براء مثل السيد المسيح براء من هؤلاء الكلاب الضالة اللي بيستقو بالخارج لان كلهما مرتزقة وليس مصرين الاصل او الدم ... و متي كان خنازير ادارة العصابة الصهيوامريكية يعرفو الانسانية ؟؟؟ انظرو يا كلاب ضالة يا ملاعيين الي الشعب الفلسطيني و سوريا و العراق و فيتنام و اليمن و ليبيا و اللي حصل لشعوب هذه الدول من خلال المرتزقة اللي فيها .. المفروض اعدام اي كلب من هؤلاء المرتزقة اللي بيستقو بالخارج اي كان مسلم او مسيحي .. اللهم اني بلغت اللهم فاشهد

عدد الردود 0

بواسطة:

د. موسى جاب الله

فنعمل حسابنا قبل ما نتفاجئ

يعنى صار همنا هو موقف السيد اليكس شلبى ونسينا نفكر فى ما هى الصورة التى يمكن انت تنتقم بها امريكا من مصر والتخطيط لتلاشي نتائج الإنتقام لو حصل هذا الذي يجب على التخطيط والمتابعة ان تاخده فى الحسبان  وكما هو معروف العيار الى ما بيصبش بيدوش فنعمل حسابنا قبل ما نتفاجئ والله المستعان يمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين حفظ الله مصر من كل سوء

عدد الردود 0

بواسطة:

محمود عابد

هكذا تكون المهنية

هكذا تكون المهنية ليت الزملاء يتعلمون الاعتراف بالخطأ حين يقعون فيه. أشكر لسيادتكم أستاذ كريم وفقك الله

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة