النائبة سحر صدقى تقدم بيانا عاجلا حول تصريحات وزير التنمية المحلية عن الصعيد

الإثنين، 15 يناير 2018 12:30 م
النائبة سحر صدقى تقدم بيانا عاجلا حول تصريحات وزير التنمية المحلية عن الصعيد النائبة سحر صدقى عضو مجلس النواب عن حزب مستقبل وطن بمحافظة قنا
كتب أمين صالح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تقدمت سحر صدقى، عضو مجلس النواب عن حزب مستقبل وطن بمحافظة قنا، منذ قليل، ببيان عاجل لرئيس مجلس النواب الدكتور على عبد العال، موجه للواء أبو بكر الجندى وزير التنمية المحلية الجديد، بشأن تصريحاته الأخيرة عن الصعيد، التى قال فيها إن "الصعايدة سبب عشوائيات القاهرة".

وقالت سحر صدقى، فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع"، إن صعيد مصر منبر الحضارات، وبه عديد من الكوادر المهمة بالدولة، معلمين وقضاة ووزراء وإعلاميين وسفراء ورؤساء جامعات ونواب برلمان، متسائلة: "هل كل هذه الشخصيات المرموقة فى المجتمع تسبب عشوائية فى القاهرة يا وزير التنمية المحلية؟".

وأضافت عضو مجلس النواب عن حزب مستقبل وطن فى بيانها، أن الصعيد هو أساس التنمية، والمعروف لدى الكبير والصغير أن تنمية مصر تُبنى على أكتاف أبناء الصعيد، وهم ليسوا سببا فى العشوائيات كما يقول الوزير، ولكن السبب يكمن فى تباطؤ الحكومات وتراخيها عن العمل الجاد، والاكتفاء بالجلوس فى المكاتب المكيفة، متابعة: "أعضاء مجلس النواب وقيادات بالدولة وإعلاميون وشخصيات عامة ورجال أعمال أبدوا استياءهم الشديد من التصريحات غير المسؤولة، من شخصية يُفترض أنها تمثل وزارة".

وطالبت النائبة سحر صدقى وزير التنمية المحلية بالاعتذار عن تصريحه، وتصحيحه بطريقة أفضل، كما أن عليه دراسة الكلام قبل النطق به، بدلا من عشوائية التصريحات، موجهة رسالة للوزير بالقول: "أنت اليوم وزير وتمثل حكومة محترمة وبها قامات، ولا تمثل نفسك فقط أو تمثل إدارة شركة او مؤسسة لتطلق تصريحات عشوائية دون حساب"، مشددة على أن "الرئيس السيسى يُولى اهتماما خاصا بتنمية الصعيد، والدليل المشروعات التى افتتحها فيه، والمشروعات الجديدة الأخرى التى ترى النور قريبا، وذلك قبل أن يكون وزير التنمية المحلية وزيرا، مختتمة بالقول: "ننتظر خطتك لتنمية الصعيد يا وزير التنمية المحلية".

بيان النائبة سحر صدقى لوزير التنمية المحلية الجديد
بيان النائبة سحر صدقى لوزير التنمية المحلية الجديد









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

AHMED

السيده النائبة

هو الراجل قال ايه .. قال النازحين من الصعيد سبب العشوائيات .. هل هذا سب وقذف .. دي حقيقه ايتها النائبة .. وشوفي حاجه تانيه مفيده تعمليها 

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة