أكرم القصاص - علا الشافعي

"الأعلى للاعلام": لجنة الرياضة اقترحت ايقاف خالد لطيف..ولم يصدر قرار بشأنه

الإثنين، 15 يناير 2018 03:00 ص
"الأعلى للاعلام": لجنة الرياضة اقترحت ايقاف خالد لطيف..ولم يصدر قرار بشأنه المجلس الاعلى للاعلام
كتب محمد السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد أحمد سليم الأمين العام للمجلس الأعلى للاعلام،أن المجلس تلقى شكوى من الكابتن أحمد حسن ضد رئيس نادى الزمالك يتهمه فيها بالسب والقذف في مداخلته ببرنامج ستاد النيل، الذي يقدمه خالد لطيف ، مضيفا أن اللجنة أحالت الشكوى الى لجنة الإعلام الرياضى.

وأضاف أحمد سليم فى تصريح لـ"اليوم السابع"،أن لجنة الإعلام الرياضى بالمجلس رأت ان هذا التصرف لا يليق و أنها اقترحت ايقاف خالد لطيف مقدم الاستديو التحليلى لهذه الحلقة لمدة أسبوعين، وإيقاف مخرج البرنامج ورئيس التحرير فى ذات الحلقة لمدة أسبوعين وتوجيه إنذار لكل مَن يستضيف أى شخصية ويحدث أى تجاوز من جانبها.

ونوه أحمد سليم الى أن لجنة الاعلام الرياضى اقترحت العقوبة وإحالة الموضوع للجهات المختصة و أن المجلس الأعلى لم يتخذ قرارا بشأن ذلك،لافتا الى أنه من حق نقابة الاعلاميين إحالته للتحقيق، متابعا: "نقابة الاعلاميين لديها مشكلة وهى أنه حتى هذه اللحظة خالد لطيف ليس عضوا فى النقابة فكيف يتم معاقبته من قبلهم".

وكانت لجنة الإعلام الرياضى بالمجلس الأعلى لتنظيم الاعلام قالت إنها اقترحت إيقاف خالد لطيف مقدم الإستديو التحليلى لهذه الحلقة لمدة أسبوعين من تاريخ 15-1-2018".

كما اقترحت لجنة الإعلام الرياضى إيقاف مخرج البرنامج ورئيس التحرير فى ذات الحلقة لمدة أسبوعين من تاريخ 15-8-2018، وتوجيه إنذار لكل مَن يستضيف أى شخصية ويحدث أى تجاوز من جانبها، بالإيقاف عن الظهور حيث يتحمل مقدم البرنامج والمخرج المسئولية كاملة بشأن كل ما يُقال من الضيوف.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مصراوي

تلفزيون الدولة

يجب اتخاذ موقف حازم ضدهم لأن رواتبهم وحوافزهم تدفع لهم من جيوبنا نحن المواطنين ومن ضرائبنا ::: تلفزيون الدولة يجيب ان يكون قدوة حسنة وان يكون لكل المصريين... وليس ملاكي لمذيع أو مقدم برنامج ملون بإستضافة شخصية معروفة بعدم التزامها بآداب الحوار او التحدث عن الآخرين ...

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة