إزالة تعديات ورفع اشغالات الطرق بمدن ومراكز الشرقية

الإثنين، 15 يناير 2018 12:42 م
إزالة تعديات ورفع اشغالات الطرق بمدن ومراكز الشرقية حملة إزالة -أرشيفية
الشرقية - إيمان مهنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شنت الأجهزة التنفيذية في محافظة الشرقية ، حملات يومية لرفع الإشغالات من الميادين والشوارع الرئيسية لفتح حركة المرور أمام السيارات وعبور المواطنين وإعادة الوجه الحضاري والجمالي للمدن .

وأكد اللواء خالد سعيد في بيان له، على ضرورة التصدي للتعديات الواقعة على الأراضي الزراعية وإزالة المخالفة في المهد قبل أن تتفاقم وتصبح كتلاً خرسانية يصعب التعامل معها وتتسبب في إنتهاك الرقعة الزراعية.

ففي الزقازيق وبالتنسيق مع شرطة المرافق ، تم رفع الإشغالات بمنطقة الكوبري الجديد وحلقة السمك لفتح الطريق تيسيراً لحركة المواطنين والسيارات ، إزالة 9 حالات تعدي بالبناء المخالف على الأراضي الزراعية على مساحة 5810 م2 تابعة للوحدة المحلية بالعصلوجى عبارة عن إزالة مباني وأسوار بالطوب الأحمر وسملات وردم حفر فى المهد.

وفي بلبيس،وبالتنسيق مع الإدارة الزراعية قسم حماية الأراضي وقوات الأمن بإزالة فورية للتعديات على الأرض الزراعية بناحية الوحدة المحلية بكفرإبراهيم.

وأوضح رئيس المدينة أنه تم إزالة 10حالات تعدي بالبناء المخالف على الأراضي الزراعية بمساحة 826 م2عبارة مباني وقواعد خرسانية وسملات و أسوار من الدبش الأبيض وتم إزالة المخالفات ومساوتها حتى منسوب سطح الارض.

وقامت رئاسة مركز ومدينة كفر صقر من تنفيذ إزالة لحالة تعدي على الأرض الزراعية عبارة عن 45 م2 مبانى و 39 م2 سور مبنى بالطوب الأحمر تابعة للوحدة المحلية البوها البلد ،  كما قامت رئاسة المركز بحملة لرفع الإشغالات بالطرق والشوارع الرئيسية بالمدينة فتم رفع 70حالة تعدي أشغال طريق تعوق حركة المواطنين والسيارات وللحفاظ على المظهر الجمالي والحضاري للمدينة.

وفى سياق متصل قامت رئاسة مركز ومدينة أبو حماد بحملة لإزالة التعديات الواقعة على الأراضى الزراعية  ،أسفرت عن إزالة 2 حاله تعدى بالبناء المخالف على الأراضى الزراعية بمساحة 2 قيراط عبارة عن حالة تعدى بمساحة 15 سهم تابعه لبندر أبو حماد عبارة عن مبانى بالدبش الأبيض والحالة الاخرى بمساحة قيراط و 12 سهم تابعة للوحدة المحلية بالأسدية عبارة عن ردم حفر فى المهد.

وفي ههيا،شنت حملة لرفع الإشغالات من الشوارع المتفرعة إبتداءاً من شارع الجمهورية وصولاً لشارع سعد زغلول بوسط المدينة فقامت الحملة برفع جميع الاشغالات من أمام المحلات والتصدى لظاهرة الباعة الجائلين أمام المدارس وظاهرة تمركز التكاتك أمام المدارس وعلى جوانب الشوارع الفرعية التى تعيق حركة المارة، كما تمكنت الحملة برفع الإعلانات من على أعمدة الكهرباء المعلقة بعرض الشارع والتأكد من إلتزام أصحاب المحلات التجارية بعدم فرش الكراسي بالشارع تيسيراً على حركة المواطنين والحفاظ على الشكل الحضارى للمدينة.

وقامت رئاسة مدينة القرين بحملة لرفع الاشغالات من شارع "الجلاء - مصطفى زيدان وميدان الشيخة حمدة " ورفع أكوام القمامة من الشوارع الرئيسة وتقوم رئاسة المدينة بعمل حملات بصفه دورية لرفع القمامة والإشغالات أول بأول.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة