أكرم القصاص - علا الشافعي

مصادر: الإيقاع بمحافظ المنوفية بعد مراقبة 4 أشهر وبوشاية من زوجته الثانية

الإثنين، 15 يناير 2018 02:13 ص
مصادر: الإيقاع بمحافظ المنوفية بعد مراقبة 4 أشهر وبوشاية من زوجته الثانية الدكتور هشام عبدالباسط محافظ المنوفية
المنوفية – محمد فتحى و محمود شاكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشفت مصادر رفيعة المستوى، عن تفاصيل جديدة فى قضية القبض على الدكتور هشام عبدالباسط محافظ المنوفية، لاتهامه فى قضايا فساد، أن الرقابة الإدارية تراقب المحافظ منذ أكثر من أربعة أشهر، وتم تسجيل مكالمات صوتية تخص وقائع القضية التى ألقى القبض عليه بسببها.
 
وأكدت المصادر، أن الزوجة الثانية للمحافظ والتى تعمل بهيئة الرقابة الإدارية، لعبت دورا كبيرا فى الإيقاع بالمحافظ، بعد أن تزوج من ثالثة قرابة الخمسة أشهر، وأدلت بمعلومات تفيد تورط زوجها المحافظ فى قضايا فساد، وأخبرت رجال الرقابة الإدارية بتحركاته وخطوط سيره، وظلت على هذا الوضع طيلة الأربعة أشهر الماضية، حتى تم القبض على المحافظ.
 
وأضافت المصادر، أنه تم القبض على المحافظ، وكلا من " ر ح " صاحب معرض للسيارات بشبين الكوم، و "ش ع" رجل أعمال، علاوة على ضبط 2 مليون جنيه .
 
كان "اليوم السابع"، قد علم أن الرقابة الإدارية ألقت القبض علية بمدينة السادات بسبب واقعة تخصيص قطعة أرض لأحد رجال الاعمال "رضا ح"، وقالت مصادر إنه تم رصد القضية من جانب الرقابة الإدارية، وتسجيل المكالمات الهاتفية التى تمت بين المحافظ واثنين من رجال الأعمال إلى أن تم القاء القبض عليهم اليوم .
 
وأشارت المصادر، إلى أن الرقابة الإدارية تمكنت من الكشف عن العديد من وقائع الفساد المتورط فيها محافظ المنوفية، والتى سيتم مواجهته بها خلال التحقيقات التى ستجريها النيابة العامة.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

سالم

ياريس/حوله للقضاء العسكري وكل مسؤل مرتكب خيانة تهدد الأمن والأقتصاد

ياريس/حوله للقضاء العسكري وكل مسؤل مرتكب خيانة تهدد الأمن والأقتصاد , 

عدد الردود 0

بواسطة:

زهرة

عيب

ميصحش الخوض فى الحياة الشخصية للناس

عدد الردود 0

بواسطة:

امل كريم

ابحث عن المرأة - مثل فرنسي

بدلا ما تخلعه .. قالت تخلص عليه علشان لا يتزوج ثالثة و لا رابعة .. يا حضرة الزوجة الثانية أعلمي جيدا أنه تزوج حضرتك لأن واحدة لا تكفي و كان لازم تتأكدي انه يتزوج ثالثة و رابعة ..ثم يطلق واحدة من الأربعة ليتزوج غيرها ..يجب ان حضرتك كنتي ترفضي مبدأ ان تكوني الزوجة الثانية .. أحيكي لشجاعتك و أتمنى لك التوفيق

عدد الردود 0

بواسطة:

العصفورة

كان عامل نفسه أمين قبل القبض علي بساعات أوقف موظفين خصم من راتبهم بتهمة الفساد.

كان عامل نفسه أمين قبل القبض علي بساعات أوقف ٣ موظفين مع خصم من راتبهم بتهمة الفساد. عامل نفسه أمين.  

عدد الردود 0

بواسطة:

صبيashraf abdekmagrf

أن كبدهن عظيم

يعنى لولا انه اتجوز عليها كانت طرىنخط على فسادة حقأ انها شريفة

عدد الردود 0

بواسطة:

كريم

أيه الحكاية

طيب الست مراته في الرقابة الإدارية وعارفة كدها من زمان ليه ما تكلمتش الا بعد ما هو اتجوز الثالثة سؤال

عدد الردود 0

بواسطة:

مواطن أصيل.

إن من أزواجكم و أولادكم عدواً لكم

صدق الله العظيم ...

عدد الردود 0

بواسطة:

جدعة والله بس لية الزوجة الاولي ماتفقتش معاها عشان برضو تنول الشرف ده

جدعة

جدعة والله بس لية الزوجة الاولي ماتفقتش معاها عشان برضو تنول الشرف ده

عدد الردود 0

بواسطة:

سيد النايم

وأخيرا و بعد طول أنتظارررررررررررررررررررر

الغريب أن سمعه هذا المحافظ و تاريخه معروف و معلوم و مكتوب على صفحات الأنترنت منذ عام 2015 و لم يتحرك أحد - أكتب فى جوجل ( هشام عبد الباسط محافظ المنوفيه) و أنظر ماذا ترى مكتوب عنه منذ عام 2015 !

عدد الردود 0

بواسطة:

ايمن امام

من يحاكم من ؟؟

إذا كنتم تعلمون ان شهادة المحافظ مزورة فأنتم شركاء بالمساعدة اللاحقة فى الجريمة وإذا كنتم لاتعلمون ان شهادة المحافظ مزورة فأنتم متهمون بألاهمال الجسيم فى اداء العمل ------- من يحاسب تلك الآجهزة التى يتقاضى اعضائها عشرات الالاف من الجنيهات شهريا فضلا عن التمتع بالعديد من المزايا وهل ستراجع قضايا فساد المحافظ بحثا عن اى علاقة قد تربط تلك القضايا بعضو الجهاز السيادى الذى كلف بأعداد تقرير عنه قبل الموافقة الآمنية؟؟ =================================== لو كنت عضوا بالنيابة العامة وكلفت بأجراء التحقيق مع المحافظ المرتشى -- لكنت قد أمرت بضم ملف التحريات الآمنية التى اجريت قبل تعيينه الى ملف التحقيقات ووجهت الآتهام الى عضو الجهاز السيادى المكلف بالتحريات عنه قبل تعيينه والآتهام واضح جلى وهو لايخرج عن فرض من فرضين 1- الاتهام بالآشتراك فى الجريمة بالمساعدة اللاحقة 2- الآهمال الجسيم فى اداء العمل =================================== المصيبة -- اوضحتها صحيفة اليوم السابع -- اقرأ بتركيز ((أكدت المصادر، أن الزوجة الثانية للمحافظ والتى تعمل بهيئة الرقابة الإدارية، لعبت دورا كبيرا فى الإيقاع بالمحافظ، بعد أن تزوج من ثالثة قرابة الخمسة أشهر، وأدلت بمعلومات تفيد تورط زوجها المحافظ فى قضايا فساد، وأخبرت رجال الرقابة الإدارية بتحركاته وخطوط سيره، وظلت على هذا الوضع طيلة الأربعة أشهر الماضية، حتى تم القبض على المحافظ.)) ================================= اذن الرجل كان يتمتع بنوع من الحماية بطريقة ما عن طريق زوجتة وانها هى من تسبب فى القبض عليه -- وليست الجهود الخارقة للجهاز الآمنى =============================== فهل تدخلت زوجتة فى مرحلة اعداد التقرير السابق على تعيينه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ===================================

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة