مدافع مانشستر سيتى: مواجهة محمد صلاح اختبار حقيقى لنا

الأحد، 14 يناير 2018 11:45 ص
مدافع مانشستر سيتى: مواجهة محمد صلاح اختبار حقيقى لنا محمد صلاح وساديو مانى
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد كايل والكر مدافع مانشستر سيتى على صعوبة مواجهة ليفربول المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى محمد صلاح المحدد لها السادسة مساء اليوم بملعب "آنفيلد" فى قمة مباريات الجولة الـ23 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

وقال كايل والكر فى تصريحات لصحيفة "صن" الانجليزية، "مواجهة ليفربول ستكون اختبار كبير لدفاع مانشستر سيتى، فى ظل القوة الهجومية التى يتمتع بها المنافس، ونحن واثقون من قدرتنا على إيقاف خطورة هجوم الريدز فى مباراة اليوم".

أضاف نجم مانشستر سيتى، "محمد صلاح أشعل الدورى الإنجليزى بفضل أهدافه والمستويات الرائعة التى ظهر عليها مع ليفربول طوال الفترة الماضية، فى مباراة الدور الأول، نجحنا فى إيقاف خطورة محمد صلاح وساديو مانى، ونسعى لتكرار ذلك فى موقعة آنفيلد".

ويسعى ليفربول لتحقيق الفوز والثأر من الهزيمة المدوية التى تعرض لها فى مباراة الدور الأول التى جمعت بين الفريقين بملعب "الاتحاد" بخمسة أهداف نظيفة، لتأمين موقعه فى المربع الذهبى بجدول ترتيب الدورى الإنجليزى، فى حين يتطلع مانشستر سيتى للحفاظ على سجله الخالى من الهزائم وحصد النقاط الثلاث من أجل قطع خطوة جديدة نحو حصد لقب "البريميرليج" هذا الموسم.

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة