رئيس الحكومة لـ"اليوم السابع": اختيار الوزراء الجدد تم بناء على الكفاءة

الأحد، 14 يناير 2018 06:10 م
رئيس الحكومة لـ"اليوم السابع": اختيار الوزراء الجدد تم بناء على الكفاءة شريف إسماعيل

كتبت هند مختار
 
في أول تصريح له عقب أداء الوزراء الجدد بحكومته لليمين الدستورية أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي، قال المهندس شريف إسماعيل، رئيس الوزراء، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، إن اختيار الوزراء الجدد تم بناء على الكفاءة ، مقدما التهنئة لهم على مهامهم الجديدة. 
 
 
وأضاف رئيس الوزراء، فى تصريحاته الخاصة لـ" اليوم السابع":" أقول للوزراء الجدد ربنا يوفقكم في مهام عملكم الجديدة ، كما أشكر الوزراء السابقين على ما قدموه من جهد خلال فترة توليهم". 
 
وحول لقائه بالوزراء الجدد ونواب وزيرى الاسكان والصحة، أوضح رئيس الوزراء، :"التقيت بهم بالفعل قبل ساعات من إعلان التعديل الوزارى وأتمنى التوفيق لهم جميعا"، مشيرا إلى أن حالته الصحية فى تحسن مستمر وسيعود لممارسه مهام عمله قريبا جدا.
 
 
 



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة