أكرم القصاص - علا الشافعي

الحكومة تناقش أوضاع صناعة السكر بحضور عدد من رؤساء الشركات العاملة بالقطاع (صور)

الأحد، 14 يناير 2018 02:05 م
الحكومة تناقش أوضاع صناعة السكر بحضور عدد من رؤساء الشركات العاملة بالقطاع (صور) الدكتور مصطفى مدبولى وزير الإسكان والقائم بأعمال رئيس مجلس الوزراء
كتبت هند مختار - تصوير سليمان العطيفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ترأس الدكتور مصطفى مدبولى، وزير الإسكان والقائم بأعمال رئيس مجلس الوزراء، اجتماعا اليوم لمناقشة أوضاع صناعة السكر فى مصر، بحضور وزيرى المالية والتموين ورؤساء مجالس إدارة عدد من الشركات العاملة فى هذه الصناعة الوطنية.  

وتناول الاجتماع عرضا لأوضاع الشركات العاملة فى قطاع السكر، وما تحققه من نتائج وتواجهه من مشكلات وتحديات، وبحث كيفية الاستمرار فى تطوير هذه الصناعة الحيوية والارتقاء بها.

وأكد القائم بأعمال رئيس مجلس الوزراء، خلال الاجتماع، أهمية تنمية صناعة السكر فى مصر، من خلال تحسين اقتصاديات التشغيل، والعمل على تطوير خطوط الإنتاج، وتحسين كفاءة العمل، مشددا على اهتمام الدولة بكل أجهزتها بالنهوض بهذه الصناعة الوطنية المهمة.

واستمع "مدبولى" خلال الاجتماع لمقترحات رؤساء الشركات ورؤاهم حول المشكلات الحالية وسبل معالجتها، مشيرا إلى ضرورة استكمال الدراسات الفنية الخاصة بتطوير خطوط الإنتاج فى بعض الشركات، وأهمية الاستفادة من المنتجات الجانبية التى تحقق إيرادات إضافية لهذه الشركات، خلال طرحها فى السوق المحلية أو التصدير.


 

 

 

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة