اجتماع طارئ لمجلس المصرى مساء اليوم للرد على تصريحات مرتضى منصور

الأحد، 14 يناير 2018 01:49 م
اجتماع طارئ لمجلس المصرى مساء اليوم للرد على تصريحات مرتضى منصور سمير حلبية رئيس المصرى
كتب أحمد وجيه

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعقد مجلس ادارة النادى المصرى، برئاسة سمير حلبية، اجتماعاً طارئاً لاتخاذ قرار بشأن بعض الأمور الشائكة التى أثيرت مؤخراً على الساحة، وأهمها وضع الجهاز الفنى بقيادة حسام حسن، وأيضا رداً على تصريحات مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك والاستقرار على طريقة العمل خلال الفترة المقبلة.


ويغيب عن اجتماع اليوم رئيس النادى سمير حلبية لوجوده فى الإمارات، ولكنه سيتواصل مع باقى أعضاء المجلس هاتفياً لاتخاذ بعض القرارات التى يتساءل عنها الجميع داخل الشارع الرياضى ببورسعيد.

ومن المنتظر أن يصدر مجلس إدارة النادى المصرى قرارا خلال اجتماعه الطارئ مساء اليوم بتجديد الثقة فى الجهاز الفنى للفريق الأول للنادى المصرى ودعمه فى المرحلة المقبلة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

اهبلاوى

ماذا تقول بعد ما قاله منفلت اللسان الذى لا يحترم اى نادى بما فيه النادى المصرى نفسه !!

عندما رفع حسام حسن فانلة الاهلى في مباراة الزمالك والمصرى كان هذا عدم اخترام للنادى الذى يدربه والمفروض ان يكون ولاؤه بالكامل له ورينا مدربين من الزمالك يفوزون بنتيجة ثقيلة على الزمالك فعلها حلمى طولان هذا العام والعام الماضى طارق يحيى عندما فاز طلائع الجيش بالثلاثة على الزمالك اما ان يستغل مدير فنى نادى المصرى كمنصة للتهجم على الاخرين فعيب على ادارة النادى التى لا تعاقبه على ذلك رغم انه لم يفز باى بطولة في حياته كمدير فنى بينما نجح خسن شحاته عندما كان مدربا للمقاولين وهو في الدرجة الثانية في الفوز على الاسماعيلى ثم الزمالك والفوز بالكأس ثم فاز على الاهلى في السوبر ايام جوزييييه  !!!!!

عدد الردود 0

بواسطة:

Amr

منظومه الرياضه

بجميع إطلاعها يجب أن لا تغض الطرف عن تجاوزات مرتضى تجاها أصله مش ربنا يعني والمفروض فيه رجاله انا مش بقول ان نردح له كما يفعل ولكن كله بالأصول ولا احد يقبل بالتجاوز

عدد الردود 0

بواسطة:

أحمد

مجلس المصري المفروض يعتذر للزمالك

مجلس ادارة المصري المفروض يعتذر للزمالك على اساءات حسام حسن المتكررة و زرع الفتنة بين الجماهير اي قرار غير اللي بقوله يبقى مجلس ادارة المصري موافق على قلة ادب حسام حسن

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة