أكرم القصاص - علا الشافعي

5 معلومات عن مباراة الزمالك والإنتاج الحربى اليوم الأحد 14 / 1 / 2018

الأحد، 14 يناير 2018 08:00 ص
5 معلومات عن مباراة الزمالك والإنتاج الحربى اليوم الأحد 14 / 1 / 2018 الزمالك والإنتاج
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستضيف الزمالك بقيادة إيهاب جلال، نظيره الإنتاج الحربى، على استاد القاهرة الدولى، فى إطار الجولة الثامنة عشر من منافسات بطولة الدورى الممتاز ونستعرض 5 معلومات حول المواجهة.

 

موعد مباراة الزمالك والإنتاج الحربى والقنوات الناقلة

من المقرر أن تنطلق مباراة الزمالك فى تمام الساعة الثامنة من مساء اليوم الأحد الموافق 14 / 1 / 2018 على أن تنقل المباراة عبر الهواء مباشرة على قناة on sport.

يدخل الزمالك المباراة وهو يحتل المركز الرابع برصيد 28 نقطة جمعهم من خوض 17 مباراة جمعها من الفوز فى 8 مباريات والتعادل فى أربع مباريات والهزيمة فى خمس مباريات، فيما يحتل الإنتاج الحربى قبل مباريات تلك الجولة المركز التاسع برصيد 22 نقطة.

 

الزمالك يتفوق على الإنتاج الحربى بالأرقام

التقى الفريقان من قبل فى 12 مباراة فاز الفريق الأبيض فى 8 لقاءات وتعادلا مرتين، وفاز الفريق العسكرى مرتين.

ونجح الإنتاج الحربى فى تسجيل 12 هدفا فى شباك الزمالك، أى أن الفريق العسكرى يسجل بمعدل هدف فى كل مباراة، لذا لن تكون المهمة سهلة على حارس الفريق الأبيض وخط الدفاع.

 

19

لاعبا فى قائمة الزمالك لموقعة الإنتاج

تعد المباراة بمثابة تحد خاص لإيهاب جلال المدير الفنى للزمالك لعبور النفق المظلم بعد النتائج السلبية للفريق الأبيض فى الفترة الأخيرة بالخسارة من طلائع الجيش، ما أدى إلى إقالة المونتينجرى نيبوشا ثم الهزيمة مؤخراً بثلاثية نظيفة من الأهلى فى القمة 115 تحت قيادة إيهاب جلال.

 

وحرص إيهاب جلال على علاج أخطاء لاعبى الزمالك الدفاعية التى ظهرت فى القمة فى التدريبات الأخيرة، كما شدد على ضرورة زيادة الفاعلية الهجومية وخلق الفرص بصورة أكبر، حيث سيعتمد فى ذلك الأمر بشكل كبير على الثنائى أيمن حفنى وأحمد مدبولى، وحرص إيهاب جلال على الحديث مع حفنى مؤخراً بضرورة عودته ليكون أحد العناصر التى تصنع الفارق لصالح الفريق فى المرحلة المقبلة بعد غيابه لفترة طويلة عن المشاركة، قبل أن يعيده إيهاب جلال فى القمة الماضية.

 

وتضم قائمة الزمالك لموقعة الإنتاج 19 لاعبا: حراسة المرمى: أحمد الشناوى وعمر صلاح، خط الدفاع: حازم إمام وعلى جبر ومحمود حمدى الونش ومحمود علاء وأحمد أبو الفتوح، خط الوسط: طارق حامد وأحمد توفيق ومحمود عبد العاطى "دونجا" ومعروف يوسف وأحمد مدبولى وأحمد داودا وصلاح عاشور ومحمد الشامى وأيمن حفنى وأحمد رفعت، وخط الهجوم: كاسونجو كابونجو وباسم مرسى.

 

التشكيل المتوقع للزمالك أمام الإنتاج

كما استقر إيهاب جلال على استمرار أحمد الشناوى فى حراسة مرمى الزمالك، رغم الانتقادات التى تعرض لها، خاصة أن محمود جنش ما زال غير جاهز بنسبة مائة بالمائة للعودة لحراسة مرمى الفريق الأبيض.

 

ومن المتوقع أن يخوض الزمالك اللقاء بتشكيل مكون من: أحمد الشناوى فى حراسة المرمى، حازم إمام وعلى جبر ومحمود الونش وأحمد فتوح فى خط الدفاع، طارق حامد ومحمود عبد العاطى دونجا وأيمن حفنى وأحمد مدبولى فى خط الوسط، محمد الشامى وباسم مرسى أو كاسونجو فى خط الهجوم.

 

6

انتصارات لمختار مختار على الزمالك

فاز مختار مختار، المدير الفنى للإنتاج الحربى، على الزمالك فى المواجهات السابقة مع الأندية المختلفة التى دربها 6 مرات، لذا فلن تكون مهمة إيهاب جلال سهلة، حيث يسعى الإنتاج هو الآخر لاستعادة الانتصارات بعد الهزيمة فى الجولة الماضية من بتروجت، بهدف نظيف، ويعول مختار مختار المدير الفنى للإنتاج الحربى على مهاجمه المتألق هذا الموسم عمر السعيد.

 

وحرص مختار مختار على الحديث مع لاعبى الإنتاج أن مواجهة القطبين لها طابع خاص، وأن عليهم تقديم أفضل ما لديهم خاصة أن تحقيق أى نتيجة إيجابية يساعد فى منح الفريق دفعة معنوية كبيرة لتحقيق نتائج جيدة فى المرحلة المقبلة من بطولة الدورى الممتاز.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة