خالد صلاح

14 عاما على حب البنات.. زى النهاردة مات مصطفى أبو حجر

الأحد، 14 يناير 2018 09:00 ص
14 عاما على حب البنات.. زى النهاردة مات مصطفى أبو حجر حب البنات


كتب خالد إبراهيم
إضافة تعليق

نال فيلم "حب البنات" نجاحا كبيرا، فهو من الأفلام الرومانسية التى أنتجت فى بداية الألفية الجديدة ومازالت محتفظة برونقها، فكثير من القنوات الفضائية تحرص على عرض الفيلم فى مواسم عديدة أبرزها عيد الحب، فالفيلم الذى أنتج 14 يناير عام 2014، قائم على مجموعة من قصص الحب التى افتقدها الجمهور، فضلا عن أن السيناريو لتامر حبيب الذى كان قبلها كتب فيلم "سهر الليالى" .

عشرات "الإيفيهات" والمواقف الكوميدية والرومانسية مازالت حاضرة وبقوة على صفحات السوشيال ميديا و"الكوميكس" ولكن جملة حنان ترك "كلهم مصطفى أبو حجر" مازالت تستخدم حتى الآن وتحديدا فيما يعرف بـ"الفيمنيست" وهن المدافعات عن حقوق المرأة.

فيلم حب البنات من بطولة ليلى علوى وحنان ترك وأشرف عبد الباقى وأحمد عز وهنا شيحة وخالد أبو النجا، ومن تأليف تامر حبيب وإخراج خالد الحجر.

وتدور أحداث الفيلم حول ثلاثة بنات غير شقيقات يتوفى والدهن، لكنه يلزمهن بأن يتجمعن لسماع وصيته بأن يظلوا مع بعضهن لمدة عام كامل، وذلك حتى يقرب بينهن لكن الوصية تغضبهن وفى النهاية يرضخن لتبدأ حياة جديدة بينهن فتقع كلا منهن فى قصة حب وتتوالى أحداث الفيلم.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة