خالد صلاح

مباحث ساقلتة تضبط 1000 قرص مخدر و18 لفافة بانجو بحوزة 3 عمال بقصد الاتجار

الأحد، 14 يناير 2018 08:58 ص
مباحث ساقلتة تضبط 1000 قرص مخدر و18 لفافة بانجو بحوزة 3 عمال بقصد الاتجار أقراص مخدرة


سوهاج ــ محمود مقبول
إضافة تعليق

تمكن ضباط وحدة مباحث مركز شرطة ساقلته برئاسة الرائد أحمد ماهر رئيس مباحث المركز بالإنابة من ضبط عاملين بحوزتهما 1000 قرص مخدر، وضبط أخر وبحوزته 18 لفافة من مخدر البانجو.

كان اللواء عمر عبدالعال مساعد الوزير مدير أمن سوهاج قد تلقى بلاغا من اللواء جلال أبوسحلى مساعد المدير للشرق، يفيد بورود معلومات أكدت صحتها التحريات عن قيام 3 أشخاص بالاتجار فى المواد المخدرة وتم ضبطهم بمعرفة ضباط وحدة مباحث ساقلتة.

وبالانتقال والفحص تبين من خلال التحريات التى أشرف عليها اللواء خالد الشاذلى مدير إدارة المباحث الجنائية وقادها العقيد أحمد شوقى زيدان رئيس فرع بحث الشرق والرائد المزمل نافع وكيل الفرع وقادها الرائد أحمد ماهر رئيس مباحث المركز بالإنابة، والذى تمكن من ضبط "يسري ج ف"  37 سنة عامل، و"صلاح ع ف" 32 سنة عامل ويقيمان الصوامعة شرق دائرة مركز أخميم وبحوزتهما "1000" قرص مخدر و"2" هاتف محمول، وبمواجهة المتهمين بما أسفر عنه الضبط، اعترفا بحيازتهما للمضبوطات بقصد الاتجار، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 149 إداري مركز ساقلتة لسنة 2018.

 كما تم ضبط 18 لفافة ورقية بداخلها نبات البانجو المخدر وزنت حوالي 400 جرام، حيازة المتهم "أحمد ح ا" 30 سنة عامل ويقيم الصوامعة شرق دائرة مركز أخميم، وبمواجهة المتهم بما أسفر عنه الضبط اعترف بحيازته للمضبوطات بقصد الاتجار، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 138 إدارى مركز أخميم لسنة 2018.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة