خالد صلاح

ما لا تعرفه عن هوايات المشاهير.. زينة تهتم بتربية الكلاب.. آسر ياسين يمارس رياضة الملاكمة.. قيادة الدراجات تجذب اهتمام تامر هجرس.. حكاية تامر حسنى والجيم.. ومنى زكى مشجعة أهلاوية تثير اهتمام عشاق القلعة الحمراء

الأحد، 14 يناير 2018 01:00 ص
ما لا تعرفه عن هوايات المشاهير.. زينة تهتم بتربية الكلاب.. آسر ياسين يمارس رياضة الملاكمة.. قيادة الدراجات تجذب اهتمام تامر هجرس.. حكاية تامر حسنى والجيم.. ومنى زكى مشجعة أهلاوية تثير اهتمام عشاق القلعة الحمراء عدد من الفنانين يبدون اهتماما بممارسة الرياضة
كتبت ريهام عبد الله
إضافة تعليق

يمتلك الأشخاص، فى العادة هوايات، يمارسونها بجانب تفاصيل يومهم المتكررة، الخاصة والعملية، وتكون فى الغالب، ملجأ يهربون إليه من ضغوط الحياة المستمرة، ويمارسون هذه الهوايات لتقليل الشعور بالضغط فى حياتهم اليومية، ولاخطاف لحظات من السعادة فى يومهم.

 

الفنانون، والشخصيات العامة، كغيرهم من الأشخاص، لديهم هوايات يمارسونها، خارج إطار أوقات العمل، للشعور بالسعادة، ولتخفيف الضغوط التى يمرون بها فى يومهم، كأى أشخاص عاديين.

 

وشارك المشاهير مع معجبيهم عبر منصات التواصل الاجتماعى المختلفة، صور من الهوايات التى يمارسونها، ونشروا صورًا لمتابعيهم عبر مواقع الصور الأشهر "انستجرام" للأنشطة التى يقومون بها بجانب عملهم.

 

الفنان آسر ياسين، والذى يحظى بشعبية جارفة، وخاصة فى الفترة الأخيرة، ويشهد متابعة شديدة عبر حسابه الرسمى بموقع انستجرام، نشر صور سابقة يظهر فيها وهو يمارس رياضة الملاكمة، وهى الصورة التى حصدت إعجاب أكثر من 24 ألف من متابعيه.

آسر ياسين يمارس رياضة الملاكمة
آسر ياسين يمارس رياضة الملاكمة

 

الفنانة زينة، من جهتها، يبدو أنها مهتمة بتربية الحيوانات الأليفة، وخاصة الكلاب، إذ نشرت صورًا سابقًا لكلبين تمتلكهما، وعلقت على الصورة التى نشرتها عبر حسابها الرسمى بموقع الصور انستجرام،: "ألطف  كلبين صغيرين، لطفلىّ".

زينة تهتم بتربية الكلاب
زينة تهتم بتربية الكلاب

 

الفنان تامر هجرس، نشر صورة له عبر حسابه بانستجرام، يمارس الرياضة، إذ من الواضح أنه يبدى اهتمامًا خاصًا بممارسة الرياضة.

وبجولة فى حساب تامر هجرس عبر انستجرام، يظهر أنه متعدد الهوايات، إذ نشر صور له يمارس فيها قيادة الدراجات، وأخرى وهو يستعد لممارسة التزلج على الأمواج.

تامر هجرس يبدى اهتمام بالرياضة
تامر هجرس يبدى اهتماما بالرياضة

 

تامر هجرس يقود الدراجة
تامر هجرس يقود الدراجة

 

فيما نشر الفنان الشاب رامز جلال صورة، له برفقة أحد الخيول، دون أن يقوم بامتطائه، وملامح السعادة بادية على وجهه، مما يشير إلى أن رامز قد يكون يهتم بصورة خاصة بالخيول والفروسية.

رامز جلال والخيول
رامز جلال والخيول

 

حكاية تامر حسنى والجيم لها طابع خاص، فالنجم الغنائى منذ ظهوره الأول وهو يهتم بمظهره والحفاظ على لياقته البدنية، وينعكس هذا بالطبع على حساباتاه الرسمية على مواقع التواصل التى تمتلئ طوال الوقت بصور له من داخل الجيم.

 

تامر حسني يمارس الرياضة بالجيم
تامر حسنى يمارس الرياضة بالجيم

 

فيما نشرت الفنانة منى زكى، صورة من مشاهدتها لمباراة الناديين الأهلى والمصرى، والتى انتهت بفوز الأول، والتى أقيمت بدولة الإمارات، لتكشف الفنانة الكبيرة عن هوايتها بمتابعة مباريات القدمن وتشجيعها للمارد الأحمر.

منى زكي
منى زكى

 

 

 

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة