خالد صلاح

فيديو.. مى سليم تفتتح حلقات "كان نفسى" مع ابنتها لى لى

الأحد، 14 يناير 2018 04:00 م
فيديو.. مى سليم تفتتح حلقات "كان نفسى" مع ابنتها لى لى مى سليم وابنتها لى لى


محمد المعصراوى
إضافة تعليق

افتتحت الفنانة مى سليم برنامجها الجديد "كان نفسى" الذى انطلق عرضه على يوتيوب، واختارت وجود ابنتها لى لى فى أولى الحلقات لتسجل الظهور الأول معها فى برنامج، حيث تلقت مى العديد من الإيميلات من جمهورها وتحدثت مع عدد منهم وحيتهم بمناسبة العام الجديد خاصة وأن هذه الحلقة هى الأولى وتم عرضها فى الأسبوع الثانى من العام الجديد 2018.

وقالت مى أنها تلقت العديد من ردود الأفعال الجيدة من جمهورها فى مصر وأيضاً فى الخيلج لافتة أنها اتصلت بعدد من جمهورها هناك بعد حرصهم على إرسال إيميلات لها، مشيرة إلى أن سعادتها تكمن بتقديمها شىء يصل للجمهور بشكل جيد وتظهر فيه على طبيعتها، لاسيما وأن البرنامج ليس له علاقة بالتمثيل أو الغناء.

"كان نفسى" ينتمى إلى نوعية برامج تليفزيون الواقع، حيث تسجل مى سليم تجارب تحقق فيها أمنيات لها ولمعجبينها، وتقوم بتوثيق التجارب، واتفقت مى مع فريق التصوير أن يسجل كل ردود أفعالها دون أى تعديلات مهما كانت محرجة، وجاء قرار مى بتقديم هذا البرنامج رغب منها فى التقرب من جمهورها بشكل كبير.

مى سليم
مى سليم

ومن ناحية أخرى بدأت مى تصوير أول مشاهدها فى مسلسل "عوالم خفية" مع الزعيم عادل إمام وإخراج رامى إمام وتأليف أمين جمال ومحمد محرز ومحمود حمدان والمقرر عرضه فى شهر رمضان المقبل، كما تنتظر طرح فيلمها الجديد "أهل الكهف" خلال شهر يناير الجارى، وتشارك فى بطولته إلى جانب محمود عبد المغنى، وماجد المصرى، وروجينا، ومحمد عادل وإبراهيم نصر وإخراج أمير شوقى.

WhatsApp Image 2017-12-29 at 15.14.16

 

WhatsApp Image 2017-12-29 at 15.14.20 (1)
 
WhatsApp Image 2017-12-29 at 15.14.21

إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة