خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

"الإعلاميين" تحيل خالد لطيف للتحقيق: مختصون بتوقيع الجزاءات على المتجاوزين

الأحد، 14 يناير 2018 06:31 م
"الإعلاميين" تحيل خالد لطيف للتحقيق: مختصون بتوقيع الجزاءات على المتجاوزين اللجنة التأسيسية لنقابة الاعلاميين
كتب محمد السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

صرح حمدى الكنيسي نقيب الإعلاميين، أن مجلس النقابة اتخذ قراراً بإحالة الإعلامى خالد لطيف مقدم برنامج ستاد النيل " المذاع على قناة "النيل للرياضة" للتحقيق أمام اللجنة القانونية بالنقابة، بعدما رصدت اللجنة الخطأ المهنى و الأخلاقى، الذى حدث على الهواء ببرنامجه.

وأكد حمدى الكنيسى، فى بيان له، على أن اضطلاع مجلس النقابة برصد التجاوزات المهنية والأخلاقية التى تصدر من الإعلاميين والتحقيق فيها واتخاذ الإجراءات المناسبة لمنعها، لهو التزام يقع على عاتق النقابة دون غيرها بنص القانون رقم 93 لسنة 2016 ، كما أن ميثاق الشرف الإعلامى ومدونة السلوك المهنى، ملزمانِ لكافة الإعلاميين بعد إقرارهما ونشرهما بالجريدة الرسمية .

وشددت نقابة الإعلاميين على اضطلاعها بدورها كاملاً غير منقوص بموجب نص القانون، والوقوف بكل صرامة وحزم تجاه أى تجاوز يخالف المعايير المهنية والأخلاقية .

وكانت لجنة الإعلام الرياضى بالمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، قررت إيقاف خالد لطيف مقدم الاستديو التحليلى لهذه الحلقة لمدة أسبوعين من تاريخ 15/1/2018".

كما قررت اللجنة إيقاف مخرج البرنامج ورئيس التحرير فى ذات الحلقة لمدة أسبوعين من تاريخ 15/8/2018، وتوجيه إنذار لكل مَن يستضيف أى شخصية ويحدث أى تجاوز من جانبها، بالإيقاف عن الظهور حيث يتحمل مقدم البرنامج والمخرج المسئولية كاملة بشأن كل ما يُقال من الضيوف.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة