تفعيل صفقة إعارة مؤمن زكريا لصفوف أهلى جدة رسمياً

السبت، 13 يناير 2018 11:27 ص
تفعيل صفقة إعارة مؤمن زكريا لصفوف أهلى جدة رسمياً مؤمن زكريا
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصبح مؤمن زكريا نجم  النادى الأهلى لاعباً ضمن صفوف فريق نادى أهلى جدة السعودى رسمياً على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر بداية من فترة الانتقالات الشتوية الجارية، خاصة أنه كان قد تم الاتفاق مع الجانب السعودى على انضمام اللاعب عقب انتهاء مباراة السوبر مباشرة.

مؤمن زكرياا
مؤمن زكريا


مؤمن زكريا يطير إلى السعودية خلال الساعات المقبلة

يطير مؤمن زكريا خلال الساعات المقبلة إلى السعودية للانضمام لتدريبات الأهلى السعودى، والذى انتقل إليه على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر مقابل 400 ألف دولار.

مؤمن زكريا انتقل لأهلى جدة لمدة 6 أشهر

وكان من المفترض أن يطير مؤمن زكريا مباشرة للسعودية من الإمارات عقب خوض السوبر المحلى الذى توج به الفريق الأحمر أمس على حساب المصرى البورسعيدى على ملعب استاد هذاع بن زايد، إلا أن ضيق الوقت تسبب فى عدم لحاق اللاعب فى جمع متعلقاته، ليُجبر الجناح الدولى على العودة للقاهرة قبل السفر للسعودية لبدء فترة إعارته للأهلى السعودى.

مؤمن زكريا 2
مؤمن زكريا 2

مؤمن زكريا ودع جمهور الأهلى عقب الاحتفال بالسوبر المحلى

واحتفل مؤمن زكريا مع جماهير الأهلى أمس بالفوز بلقب السوبر العاشر لتوديعهم قبل السفر إلى السعودية، حيث أدى لقاءً قوياً فى مباراة السوبر وألغى حكم المباراة الهدف الثانى للأهلى الذى أحرزه مؤمن زكريا فى شباك المصرى البورسعيدى، بداعى التسلل، حيث إن اللاعب كان يأمل فى إحراز هدف الوداع للقلعة الحمراء والمساهمة فى التتويج باللقب.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة