تعليم الشرقية: لا شكاوى من امتحان اللغة العربية للإعدادية

السبت، 13 يناير 2018 12:37 م
تعليم الشرقية: لا شكاوى من امتحان اللغة العربية للإعدادية رمضان عبد الحميد وكيل تعليم الشرقية
الشرقية - إيمان مهنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد اليوم الأول من امتحانات النصف الدراسى الأول للشهادة الإعدادية بالشرقية هدوءا بين الطلاب، ولم ترصد أى شكاوى من صعوبة للامتحانات اللغة العربية.

 

وأكد المحافظ اللواء خالد سعيد ضرورة توفير كل الأجواء المناسبة وسبل الراحة للطلاب ليقوم الطلاب بآداء الإمتحانات بالشكل الأمثل وكذلك التصدى لمحالات الغش الجماعى أو الإلكترونى وتأمين أوراق الأسئلة والإجابة والكنترول بالشكل السليم، مشدداً على ضرورة تواجد طبيب أو زائرة صحية لتوفير الإسعافات الأولية اللازمة لمواجهة حالات الطوارئ وتوفير سبل الراحة والإضاءة الجيدة داخل اللجان.

 

وكان محافظ الشرقية قد أصدر تعليمات مشددة لرؤساء المراكز والمدن والأحياء بتكثيف أعمال النظافة بمحيط المدارس ورفع الباعة الجائلين والإشغالات وفتح الطريق أمام حركة المرور والسيارات.

 

ومن جانبه أوضح رمضان عبد الحميد وكيل وزارة التربية والتعليم، لـ"اليوم السابع" أن إجمالى عدد الطلاب الذين يؤدون امتحانات الشهادة الإعدادية لهذا العام للفصل الدراسى الأول 111 ألفا و252  طالبا وطالبة أمام 676 لجنة موزعة على 20 إدارة تعليمية بنطاق دائرة المحافظة، مشيراً إلى أن المديرية قد أنهت كل الاستعدادات اللازمة لاستقبال امتحانات الفصل الدراسى الأول، وتم التأكد من تجهيز اللجان وتهيئتها أمام الطلاب لأداء الامتحان فى جو من الهدوء والراحة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة