أسطورة أرسنال: محمد صلاح مصدر رعب لأندية الدورى الإنجليزى

السبت، 13 يناير 2018 11:15 ص
أسطورة أرسنال: محمد صلاح مصدر رعب لأندية الدورى الإنجليزى محمد صلاح
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أبدى تييرى هنرى، أحد أساطير نادى أرسنال الإنجليزى، ثقته فى قدرة النجم المصرى محمد صلاح على تسجيل مزيد من الأهداف مع ليفربول، على الرغم من رحيل البرازيلى فيليب كوتينيو إلى برشلونة الإسبانى خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وقال تييرى هنرى، فى تصريحات لشبكة "سكاى سبورتس" البريطانية، "محمد صلاح أصبح لاعباً مخيفاً، وسجل أهدافاً حاسمة فى شباك أرسنال وتشيلسى وإيفرتون وتوتنهام فى الدورى الإنجليزى، لقد أثبت أنه لاعب كبير".

وأضاف أسطورة أرسنال، "محمد صلاح يقدم موسماً رائعاً مع ليفربول، وعلى الرغم من الهدوء الذى يتحلى به داخل أرض الملعب، إلا أنه يمتلك القدرات التى تؤهله لاختراق دفاعات منافسيه وهز الشباك، انظروا إلى عدد الأهداف التى سجلها وإلى الفرص التهديفية التى أهدرها".

واصل تييرى هنرى حديثه عن محمد صلاح قائلاً، "على جماهير ليفربول ألا تشعر بالقلق بعد رحيل فيليب كوتينيو إلى برشلونة، لأن الفريق يمتلك حالياً كوتينيو جديداً هو محمد صلاح".

ويستعد محمد صلاح لقيادة ليفربول أمام مانشستر سيتى فى المباراة المرتقبة التى تجمعهما الأحد، بملعب "آنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ23 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج"، بعدما أعلن يورجن كلوب المدير الفنى للفريق تعافيه من الاصابة العضلية التى أبعدته عن مباراتى بيرنلى بالدورى الإنجليزى وإيفرتون فى كأس الاتحاد.

ويحتل محمد صلاح المركز الثانى فى قائمة هدافى الدورى الإنجليزى برصيد 17 هدفاً، خلف هارى كين لاعب توتنهام بفارق هدف وحيد.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة