خالد صلاح
}

4 مميزات جديدة بفيس بوك ماسنجر لا يعرف بوجودها المصريون

السبت، 13 يناير 2018 08:00 ص
4 مميزات جديدة بفيس بوك ماسنجر لا يعرف بوجودها المصريون تطبيق ماسنجر
كتب مؤنس حواس
إضافة تعليق

من المعروف أن تطبيق ماسنجر يعتبر أحد أشهر تطبيقات الدردشة في العالم، خاصة وأنه لم يعد مجرد تطبيق لإرسال الرسائل واستقبالها، فقد حصل التطبيق على الكثير من المزايا الرائعة التى جعلته شبكة اجتماعية متكاملة فى نفسه، لتوفير الكثير من المميزات للمستخدمين، إلا أن هناك الكثير من المميزات التى لا يعرف الكثيرون من المستخدمين في مصر بل وحول العالم بوجودها والتى نرصد أبرزها كما يلى:

حجز المطاعم

يتيح تطبيق ماسنجر للمستخدمين مشاركة معلومات عن المطاعم التى يرغبون في الذهاب إليها، وذلك من خلال الاعتماد على بوت OpenTable أو غيره من البوتات الأخرى التى تسمح للمستخدمين حجز المطاعم بل والفنادق أيضا بكل سهولة ويسر.

 

الدردشة السرية

أما لمن يبحث عن طريقة لإجراء محادثات سرية مشفرة بينه وبين أحد الأصدقاء، فإن ماسنجر يوفر هذه الميزة من خلال إجراء محادثات سرية مشفرة من طرف لطرف، والتى يمن تفعيل ميزة التدمير الذاتي للرسائل بها بعد فترة زمنية معينة، ويمكن تفعيلها من خلال الضغط على الزر الموجود في أعلى يمين الشاشة، ثم يختار محادثة سرية ويبدأ في استخدامها.

 

ممارسة الألعاب

كما يمكن لمستخدمي ماسنجر ممارسة الكثير من الألعاب مع الأصدقاء بكل سهولة وذلك من الضغط على ايقونة وحدة التحكم في الزاوية اليمنى السفلى من التطبيق، ثم يقوم باختيار اللعبة، وممارستها مع الأصدقاء بكل سهولة ويسر.

 

التحكم في المنزل عن بعد

يتيح تطبيق ماسنجر للمستخدمين إمكانية التحكم في المنزل بكل سهولة من خلال التطبيق، حيث يتيح التحكم بالإضاءة ودرجة الحرارة والكثير غيرها، وذلك عن طريق إرسال رسالة لبوت Netatmo Smart Home Bot.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة