خالد صلاح

منذر رياحنة ينضم لفريق عمل فيلم "ابتسم أنت فى مصر"

السبت، 13 يناير 2018 07:23 م
منذر رياحنة ينضم لفريق عمل فيلم "ابتسم أنت فى مصر" منذر رياحنة أثناء توقيع عقد الفيلم


كتب على الكشوطى
إضافة تعليق

انضم الفنان منذر رياحنة إلى فريق عمل فيلم "ابتسم أنت في مصر"، بعد أن اعتذر الفنان عمرو واكد على بطولة الفيلم نظرًا لارتباطه بتصوير بعض الأعمال الأجنبية، واستحالة تواجده بمصر فى هذا التوقيت، وبالفعل تعاقد رياحنة مع الجهة المنتجة على المشاركة فى البطولة، وذلك قبيل أيام قليلة من بدء تصوير المشاهد الخاصة بمصر وتحديدًا بمدينة الغردقة.

منذر ريحانة
منذر ريحانة

 

وكان فريق عمل الفيلم قد انتهى من تصوير المشاهد الخارجية، حيث تم تصوير هذه المشاهد بالعاصمة الروسية موسكو، وأكد المخرج خالد مهران أنه استخدم إمكانيات جديدة فى التصوير لم يتم استخدامها فى مصر من قبل، مشيرًا إلى أنه قام بتصوير مشاهد عديدة فى موسكو وتحديداً فى إحدى الغابات وداخل قطار وأيضًا داخل حديقة عامة ومسرح باليه قديم أثرى، إضافة إلى العديد من الشوارع، مشيراً إلى أن عمليات التصوير فى روسيا سوف استغرقت 20 يومًا يعود بعدها للقاهرة لاستكمال التصوير.

وأشار مهران إلى أن بطلات الفيلم الروسيات هن  EKATERINA KOVALCHUK و ARINA VOLKOVA و Maria rivalو POPLINA GRENTSو ANASTASIYA AKATOVA ، مؤكدًا أنهم يشعرن بسعادة غامرة للمشاركة فى فيلم مصرى روسى، كما أنه حرص على مشاهدة عدة أفلام روسية فى أوقات الراحة بمصاحبة مدير التصوير فلاديمير ارتيميف .

منذر ريحانة يوقع العمل
منذر ريحانة يوقع العمل

 

يهدف الفيلم إلى الترويج للسياحة المصرية فى العالم بصفة عامة وروسيا بصفة خاصة، حيث من المقرر أن يتم عرض الفيلم فى دور العرض المصرية والروسية فى وقت واحد، ويجسد بطولته من الفنانين المصريين منذر رياحنة ومحمد نور وياسر الطوبجى وأحمد جمال سعيد وأيمن منصور.

الفيلم مأخوذ عن رواية بنفس الاسم للكاتبة الروسية الينا سربرياكوفا وقامت الينا بمشاركة عماد السباعى فى كتابة السيناريو والحوار، والعمل إنتاج شركة بيراميدز للإنتاج الفنى لصاحبها محمد الشريف وشركة  New Age Media Production ، بالإضافة إلى شركة إنتاج روسية، وتدور أحداثه حول أربعة فتيات روسيات يسافرن إلى مصر بحثاً عن الامان عقب تفكك الاتحاد السوفيتى فى أوائل التسعينات من القرن الماضى.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة