خالد صلاح

محافظ الجيزة يتفقد لجان امتحانات التيرم الأول للشهادة الإعدادية

السبت، 13 يناير 2018 01:33 م
محافظ الجيزة يتفقد لجان امتحانات التيرم الأول للشهادة الإعدادية محافظ الجيزة يتفقد سير الامتحانات
كتب سيد الخلفاوى
إضافة تعليق
تفقد اللواء محمد كمال الدالى، محافظ الجيزة اليوم السبت، عدد من اللجان فى أول يوم لإمتحانات الفصل الدراسى الأول للشهادة الإعدادية حيث زار لجنتى مدرستى الشهيد اللواء مصطفى الخطيب، بمدينة الفردوس بمدينة 6 أكتوبر.
 
كما تفقد لجنة مدرسة التحرير ببولاق الدكرور للاطمئنان على سير الامتحانات وتوافر الرعاية الصحية وكل وسائل الراحة للطلاب، ورافق المحافظ إلهام أحمد إبراهيم وكيل وزارة التربية والتعليم .
 
وقال المحافظ فى تصريحات له، إنه اطمأن على سير الإمتحانات فى أول يوم حيث أدى الطلاب الامتحان فى مادة اللغة العربية ولم ترد أى شكاوى إلى غرفة عمليات المحافظة أو مديرية التربية والتعليم .
 
DSC_0034
 
وأضاف أن عدد الطلاب الذين تقدموا للامتحان 143 ألف و 848 طالب وطالبة موزعين على 582 لجنة على مستوى المحافظة، ويوجد بلجنة مدرسة الشهيد مصطفى الخطيب 16 لجنة تضم 314 طالب ولجنة مدرسة التحرير تضم 26 لجنة بها 592 طالب ومن المقرر أن تستمر الإمتحانات حتى الخميس القادم .
 
وقد شدد المحافظ على رؤساء الأحياء والهيئة العامة للنظافة والتجميل برفع أى إشغالات وعدم تواجد الباعة الجائلين وتكثيف أعمال النظافة بمحيط المدارس.

إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة