خالد صلاح

فيديو.. مارسيليا يسحق رين بثلاثية فى الدورى الفرنسى

السبت، 13 يناير 2018 08:48 م
فيديو.. مارسيليا يسحق رين بثلاثية فى الدورى الفرنسى مارسيليا



وكالات
إضافة تعليق

عاد مارسيليا بفوز عريض من ملعب منافسه رين بثلاثية نظيفة اليوم السبت، فى المرحلة العشرين من بطولة فرنسا لكرة القدم.

ورفع مارسيليا رصيده الى 41 نقطة فى المركز الرابع بفارق الأهداف مؤقتا عن موناكو الثانى الذى يلتقى مضيفه مونبلييه لاحقا اليوم، وليون الثالث الذى يلعب ضد آنجيه الأحد.

وثأر مارسيليا بالتالى لخسارته 1-3 أمام رين على ملعب فيلدروم ذهابا، ولخروجه امامه فى ثمن نهائى كأس رابطة الأندية الفرنسية بركلات الترجيح.

وسنحت فرصة ذهبية أمام مارسيليا لافتتاح التسجيل عندما احتسب له الحكم ركلة جزاء لكن حارس رين توماس كوبيك تصدى لمحاولة فلوريان توفان ببراعة (28). لكن توفان عوض بعض الشيء من خلال التمريرة التى جاء منها الهدف الافتتاحى لفالير جرمان فى الدقيقة 35 مسجلا هدفه الرابع هذا الموسم منذ انتقاله إلى فريقه قادما من موناكو.

ثم نجح جيرمان فى صناعة الهدف الثانى لمورجان سانسون الذى أطلق مرة قوية على الطاير لتسكن الشباك فى الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول.

ونجح مارسيليا فى إدارة المباراة كما يحلو له فى الشوط الثانى، وأضاف هدفا بواسطة رأسية لتوفان (82) الذى كاد يسجل الهدف الرابع من كرة ساقطة من مسافة بعيدة أخطأت المرمى بقليل (90+1). وكان رين خسر جهود مهاجمه التونسى وهبى خرزى قبيل نهاية الشوط الأول.

ويلتقى لاحقا اليوم أيضا ديجون مع متز، ونيس مع اميان، وتروا مع بوردو، وكاين مع ليل، وتختتم المرحلة غدا الأحد فيلعب سانت اتيان مع تولوز، وليون مع انجيه، ونانت مع باريس سان جرمان.

جدير بالذكر أن المباراة سبقتها أعمال شغب من جمهور الفريقين أجبرت الشرطة على التدخل واعتقال بعض المشاغبين، بعد إصابة أكثر من مشجع.

 

أهداف مباراة مارسيليا ورين فى الدورى الفرنسى


 

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة