خالد صلاح

صور .. محافظ الإسماعيلية يفتتح المعرض الأول للمجلس الإقتصادى لسيدات الأعمال

السبت، 13 يناير 2018 03:57 م
صور .. محافظ الإسماعيلية يفتتح المعرض الأول للمجلس الإقتصادى لسيدات الأعمال المحافظ يفتتح المعرض


الإسماعيلية – جمال حراجى
إضافة تعليق

افتتح اللواء يس طاهر محافظ الإسماعيلية، المعرض الأول للمجلس الإقتصادى لسيدات الأعمال بالإسماعيلية ، والذي أقيم بنادى الشجرة على مدى ثلاثة بمشاركة 74عارضة  بالتعاون والتنسيق مع الغرفة التجارية بالمحافظة، والذى تم تنظيمه بمشاركة سيدات الأعمال مجانا وبدون مقابل، إسهاما فى رفع المعاناة عن كاهل المشاركات والذى يعد احد الركائز الأساسية للمجلس، ويضم المعرض المنتجات الصغيرة واليدوية لسيدات وفتيات المحافظة .

ورافق المحافظ خلال الإفتتاح كل من، محمد عبد السلام الصيرة السكرتير العام للمحافظة، والمهندس عبد الله الزغبى السكرتير العام المساعد وأكرم الشافعى رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية بالمحافظة، والعميد وجيه عباس مدير مكتب المحافظ، والمهندس محمد الصافى رئيس حى ثان الإسماعيلية، ولفيف من القيادات التنفيذية بالمحافظة وسيدات الأعمال

وأشاد محافظ الإسماعيلية بما شهده خلال إفتتاح المعرض وأثنى على جهود جميع المشاركات فى المعرض، وحسن التنظيم والذى يعد إضافة جديدة وانجاز لدور المرأة الاسماعيلاوية فى خدمة وتنمية المجتمع .

وأكدت الدكتورة دينا ياقوت المنسق العام للمعرض والمشرفة على التنظيم، أن المجلس قرر إقامة أول معرض له، من خلال مشاركة عدد من فتيات وسيدات الإسماعيلية اللاتي نجحن في تعلم حرفات يدوية بسيطة تحولهن من طاقة معطلة إلى طاقة منتجة، والتعرف على منتجاتهن وتوفير مكان لعرض المنتجات الخاصة بهن، وتحمل التكلفة الخاصة بمكان العرض حتى يتثنى لهن عرض المنتجات بهامش ربح معقول يحقق لهن الكسب، ويجذب أكبر قدر من المواطنين والأهالي ويخلق نوعا من البيع والشراء ويساهم في رفع الترويج للمنتجات بما يخدم المشاركات في المعرض.

وأضافت أن المعرض يشمل العديد من المنتجات المختلفة من مأكولات مصرية وشامية وحلويات شرقية، ومشغولات يدوية تأخذ الطابع المصري والتراث، ومنتجات ملابس، ومفروشات وغيره.

وأشارت " ياقوت" ، إلى أن المعرض جاء إيمانا من مساندة المرأة التي ترغب في نجاح مشروعها ووضعها على الطريق الصحيح، من خلال فتح قنوات شرعية وغير مكلفة ماديا، وفي نفس الوقت يضمن جذب الجمهورللتعريف بمنتجاتهن.

1- المحافظ يفتتح المعرض
المحافظ يفتتح المعرض
2- جانب من المعرض
جانب من المعرض
3- المحافظ ورئيس الغرفة التجارية يتفقدان المعرض
 المحافظ ورئيس الغرفة التجارية يتفقدان المعرض
4- جولة داخل المعرض
 جولة داخل المعرض
5- سيدات الأعمال يقدمن منتجاتهن بالمعرض
 سيدات الأعمال يقدمن منتجاتهن بالمعرض
6- صورة جماعية للمحافظ مع المشاركات بالمعرض
 صورة جماعية للمحافظ مع المشاركات بالمعرض

 

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة